الأخبار » فعاليات » "السيف" تحكي قصة الإمارات في يومها الوطني الـ 49

"السيف" تحكي قصة الإمارات في يومها الوطني الـ 49

  ،   التاريخ : 2020-11-26   ،   المشاهدات : 224   ،   التعليقات : 0


أعلنت وجهة "السيف" المطلة على واجهة دبي المائية عن جدول فعالياتها الحافل بالأنشطة الترفيهية، وورش العمل الحرفية التراثية، خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة، بمناسبة اليوم الوطني الـ 49 لدولة الإمارات العربية المتحدة.

تستضيف "السيف" مجموعة واسعة من الفعاليات التراثية والثقافية التي تضم فنانين محليين. وسيحظى الزائرون بفرصة للاستمتاع بعروض فرقة الحربية التراثية، والاستماع لأنغام العود الأصيلة، والإيقاعات الجذابة للبندير كل مساء بين يومي 1 و5 ديسمبر.

وفي يومي 2 و4 ديسمبر، تنطلق جلسة وناسة على المسرح لإسعاد الزائرين بالألحان الإماراتية الكلاسيكية والتراثية.

وسيكون الزوار على موعد مع منصة سواليف الأوليين لسرد القصص الساحرة من ماضي وتراث الإمارات، الى جانب ورش عمل للرسم المتنوعة.

يمكن لزوار الوجهة أيضًا المشاركة في جلسات مدتها 15 دقيقة على مدار الأيام الثلاثة ، لتعريفهم بالحرف الإماراتية التقليدية مثل حياكة السدو وفن الرمال والخط العربي.

وفي يومي الثلاثاء 1 ديسمبر، والخميس 3 ديسمبر، سيصعد السندباد مع وحوش البحر على منصّة المسرح، لتبادل قصص الرحلات والمغامرات الشيقة، برفقة أنغام الموسيقى الجوالة، لتقديم تجربة شرقية متكاملة.

ومن المؤكد أنكم ستشعرون بالجوع بعد متابعة هذه الفعاليات المرحة. ولذا، يمكنكم الاستمتاع بخيارات "السيف" المتنوعة من تجارب الطعام الفريدة على الواجهة البحرية.

إضافة تعليق

الخبر التالي

1500 لوحة تزين منطقة الظفرة احتفالا باليوم الوطني الـ 49