سامسونج تدشن فصلاً جديداً في مجال العناية بالألبسة غسالات من الجيل التالي تعزز راحة العملاء وتمنحهم المزيد من المرونة والقدرة على رعاية أفراد أسرتهم

التاريخ : 2020-11-26 (11:59 AM)   ،   المشاهدات : 636   ،   التعليقات : 0

الإمارات
سامسونج تدشن فصلاً جديداً في مجال العناية بالألبسة غسالات من الجيل التالي تعزز راحة العملاء وتمنحهم المزيد من المرونة والقدرة على رعاية أفراد أسرتهم

يتجه المستهلكون في عصر الثورة الرقمية لشراء منتجات متطورة ومرنة، متعددة الاستخدامات تتجاوز توقعاتهم، وتجعل حياتهم أكثر سهولة، وتفتح لهم عالماً من الفرص والإمكانات. وإلى جانب الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء، يظهر المستهلكون اهتماماً ملحوظاً بالأجهزة المنزلية المتطورة والعصرية، المزودة بمزايا متقدمة تستجيب لمتطلباتهم وتتوافق مع أنماط حياتهم الديناميكية وتجعل حياتهم أكثر سهولة، لا سيما مع الارتفاع المستمر في الطلب للحصول على الغسالات الحديثة من الجيل التالي. 

تشهد المنطقة إقبالاً ملحوظاً للحصول على الغسالات أكثر من أي وقت مضى بفضل التقدم التكنولوجي، لاسيما في أواسط العائلات التي تحتاج لغسالات ذات أداء فائق وقدرات أكبر تلبية لاحتياجاتهم المتزايدة. ومن المعلوم أن النظافة الشخصية والعناية بالملابس والمظهر من العوامل الهامة لدى جميع أفراد الأسرة، بغض النظر عن العمر، حيث تساهم في تعزيز ثقة الأشخاص بأنفسهم ومنحهم الشعور بالراحة في المنزل أو في الهواء الطلق أو في المدرسة أو في العمل.

 

وتلتزم سامسونج، بصفتها شركة رائدة في ابتكار الأجهزة التكنولوجية التي تتناسب مع احتياجات المستهلكين، بالجمع ما بين عناصر الابتكار والرؤى الابداعية من جهة والتكنولوجيا الحديثة من جهة أخرى لإحداث فرق حقيقي في أسلوب حياة المستهلكين. وفيما يتعلق بالأجهزة المنزلية، استطاعت سامسونج خلال السنوات الماضية، تحقيق إنجازات هامة عبر توفير المنتجات المتطورة التي تتوافق مع التفضيلات الفردية المختلفة للمستخدمين. ويشهد العالم مع ازدياد الوعي بأهمية النظافة، توجهاً متزايداً للاهتمام بالتفاصيل الدقيقة قبل اتخاذ قرار شراء الغسالات من قبل جميع فئات المستهلكين. وسنكتشف في الأسطر التالية أهم العناصر التي حرصت سامسونج على توفيرها في غسالاتها، والتي أدت بالتالي إلى جعلها الأجهزة الأكثر استخداماً من قبل العائلات عبر المنطقة:

 

مرونة فائقة أكثر من أي وقت مضى

شهدت الغسالات الضخمة ذات القدرات الفائقة والتي تتوافق مع احتياجات جميع أفراد العائلة، إقبالاً واسع النطاق، لا سيما مع الاهتمام المتزايد بالمظهر وزيادة الوعي لناحية أهمية النظافة. ومن بين المزايا المتطورة التي تميز غسالات سامسونج، ميزة Add Wash. فمن المعلوم أننا في أحيان كثيرة نقوم بتشغيل الغسالة ثم نكتشف بأننا نسينا بعض الثياب في الخارج، لذا قامت سامسونج بابتكار هذه الميزة لتمكيننا من إضافة هذه الملابس بسهولة بعد بدء الدورة، أو إضافة الملابس التي تغسل باليد إلى الغسالة لشطفها أو تجفيفها دون الحاجة لتوقيفها. 

 

غسالات متطورة تجمع بين الأداء الفائق وقدرات الغسيل الناعمة

من المعلوم أن الفقاعات ترتبط دائماً بالنعومة واللطافة، إلا أن الفقاعات التي نتحدث عنها هنا مختلفة - فهي لطيفة ولكنها ذات قدرات تنظيف فائقة. تتميز غسالات سامسونج بتقنيةEco Bubble – الغسيل بالفقاعات لثياب فائقة النظافة، حيث توفر هذه التقنية قوة تنظيف هائلة حتى عند درجات الحرارة المنخفضة، فيتحول المنظف إلى فقاعات تتغلغل سريعاً في الملابس وتزيل الأوساخ بسهولة تامة عن القماش. وقد صممت غسالات سامسونج على نحو مدروس لتنظيف وحماية ألوان الملابس وأقمشتها بكفاءة عالية مع توفير الطاقة. 

 

أداء معزز وقدرات تنظيف مستدامة من المستوى التالي

لم تستطع الغسالات التقليدية خلال السنوات الماضية القضاء على الجراثيم المنتشرة على الملابس عند تنظيفها. الأمر الذي دفع بسامسونج كشركة تقنية رائدة ومبتكِرة، إلى العمل على وضع معايير جديدة وتطوير مجموعة من الخيارات لضمان تنظيف الأقمشة وتخليصها من الجراثيم والبكتيريا المتراكمة. على سبيل المثال، تستخدم غسالاتنا تقنية التنظيف بالبخار للتخلص من البكتيريا. وتقضي دورة البخار الصحي على الجزء الأكبر من العناصر الضارة التي تنتشر على الملابس، كالحشرات الصغيرة والغبار والمواد المسببة للحساسية والتي تتساقط من الحيوانات الأليفة، إضافة إلى إزالة 99.9% من البكتيريا. كما تقوم ميزة+Eco Drum Clean بتنظيف الغسالة من الداخل وتقضي على 99.9% من البكتيريا المسببة للروائح، وتحافظ على نظافة الحوض مع تعزيز الأداء لملابس أكثر صحة ونظافة. 

 

متانة متميزة

قد اهتمت سامسونج بتوفير عنصري الأناقة والكفاءة للمستهلكين، حيث ابتكرت تقنية "المحرك العاكس الرقمي" التي تعمل على توفير الطاقة بشكل كبير وتقليل الضوضاء إلى أدنى حد ممكن وتقديم أداء قوي يدوم طويلاً. كما توفر هذه الغسالات قدر أكبر من الراحة، بفضل تقنية VRT Plus™‎ التي تحد من الضوضاء والاهتزاز أثناء عملية الغسيل، حيث يحافظ نظام مستشعر الاهتزاز ثلاثي الأبعاد (3D Vibration Sensor) على توازن الحوض بشكل مثالي حتى في سرعات الدوران العالي، كدليل على الأداء الفائق للغسالة.

| بواسطة: Omar Abd Raboo

إضافة تعليق

الخبر التالي

غدا.. خورفكان تستضيف بطولة اليوم الوطني للجودو