3 سيارات و3 ملايين جوائز سباق اليوم الوطني الشراعي

التاريخ : 2020-11-28 (08:26 PM)   ،   المشاهدات : 723   ،   التعليقات : 0

أبوظبي
3 سيارات و3 ملايين جوائز سباق اليوم الوطني الشراعي

أعلن نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت عن تنظيم سباق اليوم الوطني للمحامل الشراعية فئة 43 قدماً «الجولة الثالثة لهذه الفئة» الخميس المقبل لمسافة 22 ميلاً بحرياً.

ويقام السباق برعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة ويأتي في إطار مشاركة النادي في الاحتفالات باليوم الوطني التاسع والأربعين.

ورصد النادي جوائز مختلفة لهذا الحدث الكبير، حيث قرر أن يتم رصد ثلاثة ملايين درهم جوائز لأصحاب المراكز الأولى والمشاركين بالإضافة إلى ثلاثة سيارات يفوز بها الفائزون الثلاثة الأوائل.

ومن المقرر أن يشهد السباق تفاعلاً كبيراً من البحارة ومشاركة واسعة من مختلف أنحاد الدولة، خاصة أن هذه الفئة تشهد إثارة قوية في مختلف سباقاتها.

وكان النادي قد نظم سباقين لفئة 43 قدماً بعد العودة من توقف النشاط بسبب فيروس كورونا.

من جانبه وجه أحمد ثاني مرشد الرميثي رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت التهنئة للقيادة الرشيدة وإلى شعب الإمارات بمناسبة اليوم الوطني التاسع والأربعين متمنياً أن تتواصل الأفراح في وطن زايد الخير وأن تستمر الإنجازات على أرض هذا البلد العظيم.

وقال: «نحن في نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت جزء من هذا البلد ونسعى دوماً للحضور والمشاركة الفاعلة في مختلف الأحداث الوطنية، لاسيما أن الاحتفال باليوم الوطني واجب أصيل على كل جهة وفرد يعيش على أرض هذه البلاد».

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

الإمارات تجسد تاريخها بالجنادل والقلاع والحصون في مهرجان الشيخ زايد