الجامعة القاسمية تحتفل باليوم الوطني التاسع والأربعين بأنامل وإبداع طلبتها وتؤكد في فقرات الحفل أنهم أسعد طلبة

التاريخ : 2020-11-29 (08:39 AM)   ،   المشاهدات : 455   ،   التعليقات : 0

الشارقة
الجامعة القاسمية تحتفل باليوم الوطني التاسع والأربعين بأنامل وإبداع طلبتها وتؤكد في فقرات الحفل أنهم أسعد طلبة

قدمت الجامعة القاسمية لوحة نوعية في حب الوطن من خلال إبداعات طلبتها وأناملهم التي سطرت معاني الوفاء والولاء والانتماء لقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة خلال حفل اليوم التاسع والأربعين .

واحتفلت الجامعة باليوم الوطني من خلال دعوتها لمتابعة العرض المرئي عبر منصة التواصل الاجتماعي بسبب دواعي الحفاظ على الصحة العامة لتقدم العديد من الفقرات المتنوعة وسط أجواء وطنية وفعاليات مميزة مؤكدين التفافهم حول القيادة الرشيدة مع مواصلة العمل الجاد والاجتهاد في الدراسة وأنهم أسعد طلبة لالتحاقهم بالدراسة في الجامعة بدولة الامارات على أرض الشارقة  .

الحفل أقيم صباح أمس وبدأ بالسلام الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة ثم تلاوة أيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها أحد طلبة الجامعة .

أولى الفقرات بدأت بعرض مادة مرئية عن إنجازات الدولة وإبراز مسيرة الاتحاد وما تحقق من نمو وتطور شهد كافة المجالات .

بعدها ألقى سعادة الدكتور رشاد سالم مدير الجامعة القاسمية كلمة هنأ فيها قيادة وشعب الامارات بحلول اليوم الوطني التاسع والأربعين وقال :يشرفني أن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله و صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس الجامعة " حفظه الله "وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات وسمو أولياء العهود ونواب الحكام وإلى مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمين على أرضها بمناسبة اليوم الوطني التاسع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة وتابع في كلمته نرفع من الجامعة القاسمية التهاني بهذه المناسبة الغالية ونتمنى مواصلة النجاح والازدهار للوطن .

بعدها تابع الحضور من خلال التواصل المرئي أعمال الفائزين في المسابقات الثلاث التي أطلقتها الجامعة بمناسبة احتفالات اليوم الوطني حيث أعلنت عن تنظيم مسابقات تحت عنوان في حب الأمارات ليستمعوا إلى القصيدة الفائزة بالمركز الأول وهي للطالب صالح نوح من السنغال أحد طلبة كلية الأداب بالجامعة .

ثم ألقى الأستاذ الدكتور عمر أبونواس القائم بأعمال عميد شؤون الطلبة كلمة عبر فيها عن سعادة الجامعة والطلبة بمناسبة اتحاد دولة الامارات العربية المتحدة اتحاد الفخر والعز الذي أسسه بانيها المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه .

بعدها تم عرض الفيديو المرئي الفائز بالمركز الأول لمسابقة أجمل منشور للطالب الصيني إسحاق جو كما وتابع الحضور العمل الفائز بأجمل عرض مرئي في حب الامارات وهو للطالبتين ثريا تيم ونصرا كينهم وما به من مشاهد عبرت عن الفرحة والتغني بأمجاد الادولة وشموخها في كافة المجالات .

وتخلل الحفل متابعة لتسجل فرحة طلبة الجامعة القاسمية الدارسين في دولهم عن سعادتهم بحلول اليوم الوطني التاسع والأربعين في مبادرة طلابية تفاعل معها الطلاب والطالبات الدارسين بالخارج بسبب ظروف تداعيات فيروس كورونا .

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

27 ألف درهم غرامة لمتهم استولى على أموال آسيوي وجواز سفره