الأخبار » أخبار السيارات » رينو من العربية للسيارات تطلق حملتها الحصرية لنهاية العام

رينو من العربية للسيارات تطلق حملتها الحصرية لنهاية العام

  ،   التاريخ : 2020-11-29   ،   المشاهدات : 148   ،   التعليقات : 0


هل تتطلع لتكون نهاية هذا العام مميزة؟ حتماً ستكون كذلك بعد أن أطلقت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، حملتها الاستثنائية لنهاية العام، والتي تشمل تشكيلة طرازاتها بالكامل* لمنحك نهاية عام رائعة .

.كن مرتاح البال مع التخلص التام من الفائدة البنكية (0% فائدة)، إضافة إلى التأمين المجاني* على السيارات الجديدة حتى 17 ديسمبر 2020.

وإذا كنت تطلع لشراء سيارة سيدان هذا الموسم، يمكنك امتلاك "سيمبول" الجديدة ابتداءً من 21 درهمًا يوميًا،لتستمتع بقيادة سيارة من اختيارك معززة بالتكنولوجيا للارتقاء بتجربتك، ولتكون انعكاسًا لشخصيتك. ومقابل 29 درهمًا يوميًا فقط، يمكنك أيضاً شراء سيارة السيدان "ميجان" القوية، والفخر بتجربة قيادة رائعة في الشوارع. لكن بالنسبة إلى البعض الذين يرغبون بقيادة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، ستحقق رينو رغباتهم مع سيارة "داستر" ، بسعر يبدأ من 27 درهمًا يوميًا، والاستمتاع بقيادة هذه السيارة المناسبة للتنقل العائلي عبر المدينة، أو حتى للمغامرات على الطرق الوعرة. أما عشاق رينو الذين يبحثون عن تجربة متميزة، يمكنهم اختيار "كوليوس" مقابل 40 درهمًا فقط في اليوم.

وإذا كنت تتطلع إلى امتلاك سيارة جديدة ، مع الاستفادة من العرض الترويجي بفائدة 0%، فإن الفرصة متاحة أمامك حتى 17 ديسمبر للاستفادة من هذه الحملة. وكل ما يتعين عليك القيام به التوجه إلى أقرب صالة عرض رينو، أو زيارة الموقع الإلكتروني: dubai.renault.ae، أو الاتصال على الرقم 800-RENAULT (800-7362858) للتحدث مع مندوب المبيعات.

-انتهى-

 

 

 

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

 

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها نيسان سابقا في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن 

والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي. 

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو. 
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة. 
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية. 
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو. 
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 و أيزو45001

 

 

 

 

 

 

إضافة تعليق

الخبر التالي

تعرّفوا إلى التعليق الأول لتايسون بعد عودته للملاكمة وتعادله أمام جونز!