الأخبار » أخبار رياضية » برشلونة وميسي يتذكران مارادونا بفوز كبير وهدف جميل وقميص نادر

برشلونة وميسي يتذكران مارادونا بفوز كبير وهدف جميل وقميص نادر

  ،   التاريخ : 2020-11-29   ،   المشاهدات : 260   ،   التعليقات : 0


اكتسح برشلونة ضيفه أوساسونا 4-صفر، الأحد، في المرحلة الـ11 من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليتقدم للمركز الثامن برصيد 14 نقطة.

وشهدت بداية المباراة وقوف الفريقين دقيقة صمت؛ بمناسبة رحيل الأسطورة الأرجنتينية دييجو مارادونا، وتم عرض قميص «الفتى الذهبي» الرقم 10 الذي لعب له في صفوف برشلونة عام 1982 في مدرجات استاد «كامب نو».

كما تذكر ليونيل ميسي مواطنه بهدف رائع؛ إثر تسديدة بعيدة في الدقيقة 73، وقد قام بخلع قميص برشلونة وأظهر القميص الذي سبق لمارادونا أن لعب به عندما كان في صفوف نيولز أولد بويز الأرجنتيني موسم 1993-1994، علماً أن ميسي سبق أن لعب للنادي نفسه في بداياته.

وقدم برشلونة عموماً عرضاً كبيراً، وسجل أربعة أهداف جاءت عبر مارتن برايسوايث وجريزمان وكوتينيو وميسي، علماً أن كتيبة المدرب الهولندي كومان سبق لها الفوز على دينامو كييف بخماسية في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، كما أن برايسوايث وجريزمان سجلا للمباراة الثانية توالياً.

من جهته، واصل ريال مدريد إخفاقاته بتلقيه خسارة جديدة، وكانت هذه المرة على أرضه أمام ألافيس 1-2 في حين فاز أتلتيكو مدريد على فالنسيا بهدف جاء بالنيران الصديقة.

وهي الخسارة الثالثة لريال في «لا ليجا» ما يزيد من مشاكل حامل اللقب الذي يحتل المركز الرابع بـ17 نقطة، بفارق ست نقاط عن جاره أتلتيكو الذي لعب مباراة أقل.

وسجل لوكاس بيريس (5 من ركلة جزاء) وجوسيلو (49) هدفي ألافيس والبرازيلي كاسيميرو (86) لريال مدريد.

إضافة تعليق

الخبر التالي

 ممارسة الرياضة 30 دقيقة يومياً تعوّض عن الجلوس لساعات في العمل!