الأخبار » أخبار السيارات » تعرّفوا إلى أبرز مواصفات سيارة نيسان سنترا القوية!

تعرّفوا إلى أبرز مواصفات سيارة نيسان سنترا القوية!

  ،   التاريخ : 2020-11-30   ،   المشاهدات : 174   ،   التعليقات : 0


طرحت شركة نيسان اليابانية لصناعة السيارات، نسختها الجديدة من سيارة سنترا المُميزة، التي تأتي بمواصفات وتقنيات عالية.  

وكشفت الشركة اليابانية، أن سيارة سنترا الجديدة تمتلك تصميم مميز، حيث تأتي بشبك التهوية الكبير في الأمامية، والأضواء الأمامية متصلة مع الشبك الأمامي.

كما تحتوي السيارة على جنوط بمقاس 16 بوصة، فيما تأتي المرايا الخارجية بنفس لون السيارة، مع مقابض الأبواب من الكروم، ومن الخلف يظهر في الأعلى هوائي على شكل زعنفة القرش، وجناح مدمج في الصندوق الخلفي، في ظل وجود أضواء خلفية تميل للجوانب تعمل بتقنية LED.

كما تمتلك المقصورة الداخلية نظاماً صوتياً مع راديو AM/FM ومشغل أقراص مدمجة وMP3 وUSB وAUX، وسماعات، وعجلة قيادة رياضية، وتكييف هواء يدوي، وريموت فتح الأبواب عن بُعد، مع أماكن تخزين متعددة منتشرة في المقصورة الداخلية.

وتتميز السيارة أيضاً بامتلاكها وسائد هوائية، بجانب وجود مكابح مضادة للانغلاق ABS ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة المكابح EBD.  

وتم طرح السيارة نيسان سنترا بخيار من محركين من أجل الحفاظ على مكانتها داخل هذه الفئة المزدحمة بالسيارات، المحرك الأول يأتي بأربع أسطوانات سعة 1,6 ليتر يولد قوة تبلغ 113 حصاناً عند 5600 دورة في الدقية، وعزم دوران يبلغ 154 نيوتن متر عند 4000 دورة في الدقيقة.

أما المحرك الثاني فيأتي بأربع أسطوانات، بسعة 1,8 ليتر يولد قوة 130 حصان عند 6000 دورة في الدقيقة، وعزم دوران يبلغ 174 نيوتن متر عند 3600 دورة في الدقيقة، ويعمل هذان المحركان مع ناقل حركة يدوي بخمس سرعات، أو ناقل حركة آلي بخمس سرعات .

 

إضافة تعليق

الخبر التالي

هاني شاكر يحتفل بنجاح «يا بخته»