الأخبار » أخبار رياضية » تعادل الشارقة وشباب الأهلي.. وفوز الجزيرة والوصل وخورفكان

تعادل الشارقة وشباب الأهلي.. وفوز الجزيرة والوصل وخورفكان

  ،   التاريخ : 2020-11-30   ،   المشاهدات : 220   ،   التعليقات : 0


تعادل الشارقة مع ضيفه شباب الأهلي 1-1 في قمة مباريات المرحلة الثامن من دوري الخليج العربي التي جاءت نتيجتها عادلة، ليفقد "الملك" نقطتين جديدتين بعدما كان تعادل مع خورفكان في الجولة الماضية.

وبقي الشارقة في المركز الأول برصيد 20 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الجزيرة الثاني، في حين رفع شباب الأهلي رصيده إلى 13 نقطة.

وافتتح الشارقة التسجيل في الدقيقة 30 بعدما تعرض البرازيلي ويلتون للعرقلة من حارس مرمى شباب الأهلي ماجد ناصر ليحتسب الحكم ركلة جزاء سددها البرازيلي كورنادو بنجاح، ليسجل هدفه الثامن هذا الموسم، منها خمسة أهداف من ركلات جزاء.

وعادل شباب الأهلي النتيجة في الدقيقة 69 عبر تسديدة زاحفة من المدافع يوسف جابر.

وصعد الجزيرة إلى المركز الثاني مؤقتًا بفوزه الكبير على مضيفه الفجيرة 3-صفر.

وانتظر الجزيرة إلى الشوط الثاني حتى يسجل أهدافه بفضل تألق زايد العامري صاحب ثنائية، الأولى في الدقيقة 51 بعد مجهود فردي رائع من خلفان مبارك، والثاني في الدقيقة 82 بصناعة من خلفان أيضاً، في حين أضاف عبدالله رمضان الثالث في الدقيقة 74 بعدما أكمل تسديدة علي مبخوت في الشباك.

ورفع الجزيرة رصيده إلى 17 نقطة،مقابل 4 للفجيرة الذي بقي في المركز الحادي عشر.

وتقدم الوصل إلى المركز السابع بفوزه على عجمان 3-2، ورغم تقدم"البرتقالي" بهدف تراورلي في الدقيقة 30، إلا أن "الإمبراطور" رد بثلاثية سريعة عبر نيكولاس أوروزو (38) وجواو فيغريدو (40) وعلي صالح (41)، في حين أضاف صاحب الأرض هدفاً ثانياً عبر عبدالله صالح في الدقيقة 50 لم يكن كافياً لتجنب فريقه الخسارة السادسة.

ورفع الوصل رصيده إلى 12 نقطة، مقابل نقطتين لعجمان الثالث عشر.

وفشل حتا في تحقيق أول فوز بعد خسارته أمام ضيفه خورفكان بنتيجة 3-2، بعدما تقدم حتا بهدفين أولاً سجلهما كيفن الكسندر وموابي موسندا في الدقيقتين 40 و46، لكن خورفكان عاد من بعيد وعادل النتيجة عبر رامون لوبيز (74) وبرونو لاماس (89)، قبل أن يسجل هدف الفوز في الدقيقة 93 عبر رامون لوبيز، ليرفع خورفكان رصيده إلى 5 نقاط مقابل نقطة لحتا.

إضافة تعليق

الخبر التالي

أستون مارتن تُعلن عن الموديل الرودستر من سيارتها الجديدة Vantage