الأخبار » فعاليات » أول «سينما للثلج» في الشرق الأوسط بدبي

أول «سينما للثلج» في الشرق الأوسط بدبي

  ،   التاريخ : 2020-12-01   ،   المشاهدات : 170   ،   التعليقات : 0


أطلقت «ماجد الفطيم»؛ سينما الثلج الأولى في المنطقة، وهي عبارة عن تجربة فريدة للغاية توفر شاشة سينما ضخمة محاطة بالثلج الحقيقي. ويأتي هذا المشروع ثمرة التعاون بين «ڤوكس سينما» و«سكي دبي»، وبدعم من «ديتول».

وبإمكان الضيوف اختبار روعة هذه التجربة عبر مشاهدة أفلامهم المفضلة بين المنحدرات الثلجية في «سكي دبي»، وذلك اعتباراً من 11 ديسمبر 2020 وحتى نهاية فبراير 2021. كما يمكنهم أن يعيشوا أجواء العيد ويلتقوا بابا نويل في مغارته العجيبة، قبل أن يتوجهوا لمشاهدة أحد أجمل الأفلام الاحتفالية العائلية والجديدة مثل «الغرينش» (The Grinch)، و«فروزن 2» (Frozen 2)، و«داديز هوم 2» (Daddy’s Home 2). أما مواعيد العرض، فهي 10:00 صباحاً و1:00 ظهراً و4:00 مساءً و7:00 مساءً.

وسيكون هناك عرض ليلي أيضاً لمجموعة من أحدث الأفلام المميزة مثل «أخرجوا السكاكين» (Knives Out) و«نداء البرية» (The Call of the Wild)، بالإضافة إلى أشهر العروض الخاصة بموسم الأعياد مثل الفيلم الشهير «عيد الميلاد الأخير» (Last Christmas).

وتوفر «سينما الثلج» خدمة الطاولات، كي يتمكن الضيوف من الاسترخاء في مقاعدهم وطلب وجباتهم الخفيفة والمفضلة التي تتضمن الفشار الطازج (بطعم الملح أو الكراميل) والشوكولاتة الساخنة رائعة المذاق.

كما يمكنهم اختيار مجموعة مأكولات ومشروبات إضافية من قائمة «نورث 28» الشهية والتي تتيح عدة خيارات لذيذة تتضمن الراكليت والهوت دوغ، والبرغر، بالإضافة إلى أصناف الحلوى الشهية مثل فطائر اللحمة المهروسة، والمشروبات الساخنة مثل مشروب النعناع والشوكولاتة الساخنة من «ميرزام».

إضافة تعليق

الخبر التالي

سارة سلامة: لا أعلم مصير فيلم «إسكيز»