سياحية عجمان توقّع اتفاقية مع مستشفيات أمينة لرعاية سباق نصف ماراثون مستشفى امينة

  ،   المصدر : عجمان / دائرة التنمية السياحية عجمان التاريخ : 2020-12-01 (02:32 PM)   ،   المشاهدات : 1567   ،   التعليقات : 0

سياحية عجمان توقّع اتفاقية مع مستشفيات أمينة لرعاية سباق نصف ماراثون مستشفى امينة

أعلنت دائرة التنمية السياحية بعجمان عن توقيعها اتفاقية رعاية جديدة مع مجموعة مستشفيات أمينة، لرعاية سباق نصف ماراثونمستشفى امينة- عجمان في نسخته الثانية التي تقام في منطقة الزوراء يوم الجمعة 25 ديسمبر المقبل بطول يبلغ 21.1 كلم وتستهدفمشاركة 400 متسابق وأكثر.

 

وقّع اتفاقية الرعاية، بدر إبراهيم الزرعوني نائب المدير العام لشركة القدرة للخدمات الرياضية، منظم السباق، ومحمد علي العمري الرئيسالتنفيذي للعمليات لمجموعة أنجلو إربيان للرعاية الصحية. كما حضر توقيع الاتفاقية سعود عبد العزيز الجسمي مدير الفعاليات في دائرةالتنمية السياحية بعجمان وشفيق عجور مدير العمليات، وعلي الشافعي مدير الموارد البشرية وعدد من أعضاء مجلس إدارة المستشفى.

 

وبهذا الخصوص قال سمو الشيخ عبد العزيز بن حميد بن راشد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان ان تنظيم هذا السباقيأتي في اطار حرص دائرة التنمية السياحية على تنظيم السباقات المجتمعية التي تساهم في إبراز إمارة عجمان كوجهة متميزة للسياحةالرياضية وبما يتماشى مع توجيهات القيادة الرشيدة لدعم الأنشطة الرياضية والمجتمعية إيماناً منها بأهمية الرياضة ودورها في تعزيزالأسس السامية والنبيلة بين فئات المجتمع".

 

وأكد بدر إبراهيم الزرعوني نائب مدير عام شركة القدرة للخدمات الرياضية، أن إدارة الشركة ستضع كافة الإمكانات لإنجاح السباق وخروجهبالشكل الذي يليق به وبسمعة نسخته الثانية، وبالرعاية والخدمات التي تقدمها مجموعة مستشفيات أمينة.

 

من جانبه، أعرب محمد علي العمري، الرئيس التنفيذي للعمليات لمجموعة أنجلو إربيان للرعاية الصحية، عن سعادته البالغة لرعاية السباقمؤكدا سعي مجموعة أنجلو إربيان للرعاية الصحية ومستشفيات أمينة للقيام بدورهما تجاه المجتمع من خلال توفير الدعم للأحداث الرياضيةالبارزة التي تحظى بإقبال اعداد كبيرة من المشاركين.

 

المشاركة متاحة في هذا السباق لجميع المتسابقين من الهواة والمحترفين بما يشمل اربع فئات تضم الرجال المواطنين، السيدات المواطنات،الفئة المفتوحة- رجال، الفئة المفتوحة - نساء. ويعدّ سباق نصف ماراثون مستشفيات أمينة - عجمان الأعلى قيمة من حيث الجوائز المخصصةفي سباقات الجري في الإمارة التي تبلغ 22 الف درهم.

وتجرى كافة السباقات مع اتخاذ جميع التدابير الاحترازية بما يشمل التحقق من درجة الحرارة للمشاركين قبل الدخول، والتأكد من ارتداءالكمامات والقفازات خلال فترة تواجد اللاعبين في السباق اضافة الى عدم السماح بتواجد عدد كبير من اللاعبين منعا للاختلاط في مكانواحد والحفاظ على التباعد الاجتماعي.

للمزيد من المعلومات عن كيفية المشاركة، يرجى زيارة الرابط التالي: ‪www.eevents.ae/ahhm‬

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

تصريح عبد الله مطر المناعي بمناسبة اليوم الوطني