ألعاب القرية العالمية في اليوم الوطني.. رحلة مليئة بالتشويق والإثارة والفرح

التاريخ : 2020-12-02 (01:00 PM)   ،   المشاهدات : 1918   ،   التعليقات : 0

دبي
ألعاب القرية العالمية في اليوم الوطني.. رحلة مليئة بالتشويق والإثارة والفرح

تستقطب «القرية العالمية» في دورتها 25 زوارها عبر مجموعة كبيرة من الأنشطة والفعاليات التي تجمع دول العالم على بقعة واحدة، حيث تستمر ثقافة الإبداع في الألعاب الترفيهية العالمية الممتعة لكل الفئات العمرية، خاصة في ظل عطلة اليوم الوطني الـ 49.

وبمجرد الاقتراب من القرية العالمية يجذب الزوار مشهد الألعاب الترفيهية المضيئة عن بعد، التي تقدم أكثر من 70 لعبة مختلفة تناسب كل الأذواق.

وتلقى وجهة الألعاب الترفيهية في القرية العالمية إقبالاً كبيراً من الأطفال وذويهم والشباب الراغبين في تجربة ألعاب المنافسة عبر الألعاب البدنية والكهربائية، لكسب الجوائز المتمثلة بالدمى العملاقة وأشهرها لعبة رمي الكرات في السلة، التي يحصل فيها الفائز على دمية الموزة العملاقة بألوان مختلفة. ويحتوي المكان على مجموعة كبيرة من خيم الألعاب المليئة بالجوائز الكثيرة والتي تحتاج إلى مهارة وحظ لحصد الربح.

وتتنوع الألعاب المشوقة ما بين المائية، والكهربائية السريعة التي تدخل الفرحة والحماسة على قلوب من يرتادونها.

ومن بين أهم ألعاب التشويق الموجودة في الوجهة «شانغ هاي» المكونة من مقاعد أرجوحة معلقة في العامود العملاق على ارتفاع 83 متراً وتتسع لـ32 راكباً، وبمجرد أن تبدأ اللعبة في العمل تقوم برفع المقاعد إلى الأعلى ثم تقوم بجعلها تدور مثل الأرجوحة. ويتمكن ممارسو هذه اللعبة من الاستمتاع بمشاهدة القرية العالمية من الأعلى. فيما تعد لعبة «عجلة الهواء» من أهم الألعاب الترفيهية التي تلقى إقبالاً من الزوار إذ يتمكن المشاركون من الاطلاع على أجواء القرية من الأعلى وعلى ارتفاع 60 متراً. وبالمشاهد الرائعة للعروض الحية المنقولة على شاشة LED العملاقة بقياس 50 متراً عند صعود العجلة.

ومن الألعاب المخصصة للكبار فقط تأتي «هونولو لوب» إذ تعد من أكثر الألعاب التي تلقى إقبالاً من الذكور والإناث لكونها تحتاج لجرأة كبيرة، لخوض هذه التجربة الجميلة المليئة بالإثارة، حيث ترتفع لمسافة 62 متراً عن الأرض وتنقلب إلى الأعلى والأسفل.

وللأطفال مجموعة كبيرة من الألعاب الترفيهية الآمنة، منها «سويس سوينغ» وهي نسخة مصغرة للعبة «شانغ هاي»، إضافة إلى «هولند ويند وييل» وهي شبيهة بعجلة العالم لكنها للأطفال، مكونة من 6 منصات على شكل مناطيد ملونة تأخذ الأطفال في رحلة لمشاهدة القرية العالمية بالقرب من ذويهم.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

أعمال فنية ومقاطع فيديو وشلات عن بعد.. حلول طلابية للاحتفال باليوم الوطني في زمن كورونا