جميع متاجر دبنهامز مستمرة في العمل بالإمارات

التاريخ : 2020-12-03 (02:47 AM)   ،   المشاهدات : 732   ،   التعليقات : 0

جميع متاجر دبنهامز مستمرة في العمل بالإمارات

قالت مجموعة الشايع المالكة لامتياز علامة "دبنهامز" للأزياء في الإمارات، أن متاجر العلامة لا تزال تعمل في كافة أنحاء الدولة، ولا يوجد أي تحديث بخصوص الأخبار المتداولة عن إفلاس العلامة الأم.

وأكدت مجموعة الشايع الوكيل لنحو 90 علامة تجارية عالمية في قطاع مبيعات التجزئة، لـ"الرؤية" أن متاجر دبنهامز مستمرة في العمل وجميع الفروع على مستوى إمارات الدولة تفتح أبوابها للمتسوقين بشكل طبيعي.

كما أن الحسابات الرسمية للعلامة في الإمارات والشرق الأوسط لا تزال تنشر قصصها وعروضها الخاصة بموسم الشتاء.

وبحسب وكالات، تواجه سلسلة متاجر دبنهامز البريطانية الشهيرة خطر إغلاق متاجرها بعد فشل الجهود الأخيرة لإنقاذ الشركة المتعثرة من الإفلاس.

وتعني الخطوة الأخيرة بحسب "بي بي سي" أن جميع موظفي الشركة البالغ عددهم 12 ألف موظف سيفقدون وظائفهم بعد أن تتوقف متاجر السلسلة البالغ عددها 124 عن العمل.

وتعثرت دبنهامز للمرة الثانية في إبريل الماضي بعد تعيين مصفيين لها، وكانت هنالك آمال لإنقاذها من الإفلاس بعد دخول شركة "جي ديسبورتس" في محادثات للاستحواذ على سلسلة المتاجر العريقة البالغ عمرها 242 عاماً، إلا أن الصفقة لم تتم بسبب انسحاب "جي ديسبورتس".

ومن المقرر أن تستمر عمليات متاجر دبنهامز خلال الأشهر المقبلة، ما لم يقم المسؤولون بإجراء صفقة لبيع كل أو جزء من أعمال السلسلة.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

13 مليار درهم سوق الدواء الإماراتي نهاية 2020