الأخبار » أخبار عجمان » اختتام تحدي عجمان للدراجات بمشاركة أعداد كبيرة من المتسابقين

اختتام تحدي عجمان للدراجات بمشاركة أعداد كبيرة من المتسابقين

  ،   المصدر : عجمان / دائرة التنمية السياحية عجمان   ،   التاريخ : 2020-12-04   ،   المشاهدات : 312   ،   التعليقات : 0


نظمت دائرة التنمية السياحية في عجمان بالتعاون مع مؤسسة القدرة للخدمات الرياضية يوم الجمعة 4 ديسمبر تحدي عجمان للدراجات ضد الساعة الذي اقيم في منطقة الزوراء بعجمان بمشاركة اعداد كبيرة من المتسابقين، وقدّم المستتشفى السعودي الالماني بعجمان الدعم والرعاية الطبية لجميع المشاركين.

 

جاء ذلك في اطار مجموعة السباقات المجتمعية التي تطلقها الدائرة لإبراز إمارة عجمان كوجهة متميزة للسياحة الرياضية وتعزيز مكانتها على خريطة السياحة المحلية والدولية. وفاز عبد الله جاسم في المركز الاول في فئة الرجال المواطنين، وغاية المحرزي في فئة السيدات المواطنات، وعبد الرحمن أحمد في الفئة المفتوحة- رجال، وابتسام زايد في الفئة المفتوحة - نساء.

 

تضم السباقات المجتمعية ايضا نصف ماراثون مستشفى امينة- عجمان في نسخته الثانية التي تقام في منطقة الزوراء يوم الجمعة 25 ديسمبر المقبل بطول يبلغ 21.1 كلم وتستهدف مشاركة 400 متسابق.

 

وتجرى كافة السباقات مع اتخاذ جميع التدابير الاحترازية بما يشمل التحقق من درجة الحرارة للمشاركين قبل الدخول، والتأكد من ارتداء الكمامات والقفازات خلال فترة تواجد اللاعبين في السباق اضافة الى عدم السماح بتواجد عدد كبير من اللاعبين منعا للاختلاط في مكان واحد والحفاظ على التباعد الاجتماعي.

 

إضافة تعليق

الخبر التالي

الصحة تكشف عن 1,311 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد