الأخبار » فعاليات » إستوديو مواهب من الناس الجميلين يقيم معرضاً لفنانيه في ورشة دبيWorkshop Dubai

إستوديو مواهب من الناس الجميلين يقيم معرضاً لفنانيه في ورشة دبيWorkshop Dubai

  ،   التاريخ : 2020-12-04   ،   المشاهدات : 196   ،   التعليقات : 0


يفخر "مواهب من الناس الجميلين"، وهو الإستوديو الفني غير الربحي لأصحاب الهمم ممن تتراوح أعمارهم من سن 16 وما فوق، بإطلاق معرضه الجماعي لعدد من فنانيه الذين سينظمون معارضهم الفردية بشكل مشترك تحت مظلة واحدة. وسيقام هذا المعرض في "ورشة دبي""Workshop Dubai"، خلال الفترة من 30 نوفمبر إلى 7 ديسمبر، من الاثنين إلى السبت، ومن 9 صباحًا وحتى 9 مساءً، تحت رعاية وكالة "ذا كود".

وقالت ويمي دي ماكر، المؤسِّسة والمدير التنفيذي لإستوديو مواهب."بعد أن اضطررنا إلى الإعلان عن إيقاف عمليات مواهب، نأمل من المجتمع أن ينظر إلى فنانينا على أنهم أفراد موهوبون بطرق مختلفة، ويطمحون لمشاركة مواهبهم مع العالم. إن هذا المعرض الجماعي يمثل انعكاسًا للموهبة والذكاء والشغف لثمانية فنانين، ونعرب عن امتناننا لـِ "ورشة دبي" "Workshop Dubai" و "ذا كود" لتوفير الظروف الملائمة التي ساعدت على تنظيم هذا المعرض وإطلاقه".

وقالت غادة كوناش، مؤسِّسة ومديرة "ورشة دبي"" Workshop Dubai". “يسعدنا الترحيب بعودة مواهب إلى الورشة. ونشعر بالحزن لأن هذا الحدث قد يكون معرضهم الأخير، ونود انتهاز هذه الفرصة لدعم وتقدير إنجازاته. وسيظل هذا الإستوديو دائمًا مؤسسة مهمة، لأنه وفّر الكثير من الفرص للعديد من الفنانين الموهوبين. ويسرنا أن نتقدم بالشكر الخاص إلى وكالة "ذا كود"، التي رعت هذا المعرض، ودعمت تنظيمه".

وقال ديبيش ديبالا، الشريك الإداري في "ذا كود": “إننا نفخر بتقديم الدعم لإستوديو مواهب منذ فترة طويلة، تقديرًا للعمل الرائع الذي يقوم به. لقد حزنّا كثيرًا عن سماع خبر إغلاقه، وأبدينا استعدادنا لدعم هؤلاء الفنانين الموهوبين في إقامة هذا المعرض، ونتمنى لهم جميعًا المزيد من النجاح".

وسيستضيف المعرض الذي ينطلق في 30 نوفمبر أعمال الفنانين التالية أسماؤهم: 

  • أنجالي كاكار""Anjali Kakar: كانت من أوائل الفنانين الذين انضموا إلى مواهب منذ إنشائه في العام 2010، وحصلت على لقب "ملكة التوليب في مواهب"، بسبب عشقها لهذه الزهرة.

 

  • نامي باغراني"Nami Pagrani ": زارت عددًا من أفضل المجموعات والمعارض الفنية في العالم، وتبدي اهتمامًا عميقًا بالفنانين الذين تستلهم عملها منهم، ورسمت جميع فنانيها المفضلين على لوحة واحدة أطلقت عليها اسم "Masterpiece Collection".
  • أنجانا راماكريشنان"Anjana Ramakrishnan": تبدي عشقًا في دمج الألوان، وتظهر اهتمامًا شديدًا بالرسم بالأكريليك بطريقة الألوان المائية. وتعدّ أنجانا قريبة للغاية من أختها التوأم، ورسمتها بمحبة على لوحة قماشية.
  • ليلى مورغيان "Leila Murgian:": تبعث باستمرار برسائل للناس لتعبر من خلالها عن حبها لهم، وترسم الورود الحمراء والبنفسجية والزرقاء مع عبارات الحب لهم. وتسمي الأشخاص الذين تحبهم "‘Sweetie Pie Butterfly’ "، وأظهرت كل حبها للعالم على لوحة قماشية، ونشرت تلك المشاعر تمامًا كما تفعل الفراشة.
  • شاران أنيل "Sharan Anil": بسبب حبه الملهم للخيول، كتب قصيدة عنها، ويعمل أيضًا لساعات عديدة على لوحات قماشية ليصور حصانًا رسمه على قطعة من الورق.
  • فيرانو فيلد"Verano Field": تحب الاستماع إلى الموسيقى والرقص، كما تعشق الرسم. أما اللوحة التي ستقدمها فقد رسمتها بيديها وهي تغني وترقص.
  • مريم إسماعيل "Mariam Ismail": ترسم على الأرض لأنها تهتم بالبيئة، وأرادت التعبير عنها من خلال عمل فني يحمل اسم "Mother Earth’ ".

آرتي شاه "Aarti Shah"

: مصممة أزياء تعمل في شركة للمنتجات الراقية، وتتمتع بكل الأشياء الجيدة في حياتها، حيث تعبر عن نفسها من خلال ضربات الفرشاة الجريئة على لوحاتها القماشية

إضافة تعليق

الخبر التالي

روسيا تصدر دليلا رسميا بأعراض ما بعد تلقي اللقاح