عجمان يقصي العين ويتأهل إلى ربع نهائي كأس رئيس الدولة

التاريخ : 2020-12-06 (08:48 AM)   ،   المشاهدات : 588   ،   التعليقات : 0

عجمان يقصي العين ويتأهل إلى ربع نهائي كأس رئيس الدولة

باغت عجمان مضيفه العين على أرضه بملعب هزاع بن زايد وفاز عليه مساء أمس بهدف نظيف، ليحجز البرتقالي مقعده ضمن الدور ربع النهائي لبطولة كأس رئيس الدولة لكرة القدم. ويدين عجمان بالفضل لمهاجمه الغاني وليام أوسو، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 44 من مقصية رائعة في مرمى أصحاب الأرض.

وحقق الشارقة فوزا مهما على خورفكان بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جرت بينهما على استاد صقر بن محمد القاسمي بخورفكان.

و في مباراة الوصل و الفجيرة نجح الوصل في تحقيق الفوز على الفجيرة بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما على استاد دبا الفجيرة و بذلك تأهل فريق الوصل إلى ربع نهائي البطولة.

و بعد مباراة طويلة جمعت بين النصر والوحدة على استاد آل نهيان، انتهى وقتها الأصلي و الإضافي بالتعادل السلبي، فاز النصر على الوحدة بأربعة أهداف مقابل هدفين بركلات الجزاء الترجيحية وتأهل إلى ربع النهائي فيما ودع الوحدة البطولة.

وتستكمل اليوم" الأحد " باقي مباريات دور الـ 16 بأربع مواجهات حيث تجمع الأولى بين الإمارات واتحاد كلباء، والثانية بني ياس والعروبة و الثالثة بين الظفرة والجزيرة، والرابعة بين شباب الأهلي وحتا.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

الهاشمي: عجمان الإعلامية الحرة تستعرض أبرز الحلول التقنية للمستثمرين في