مركز إكسبو الشارقة يستعد لاستضافة معرضي "المفروشات 360" وماركات الأزياء الفاخرة "ترندز 2020"

التاريخ : 2020-12-06 (02:44 PM)   ،   المشاهدات : 1223   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مركز إكسبو الشارقة يستعد لاستضافة معرضي "المفروشات 360" وماركات الأزياء الفاخرة "ترندز 2020"

يستعد مركز إكسبو الشارقة لاستضافة النسخة الثانية منمعرض "المفروشات 360" والنسخة الأولى من معرض ماركات الأزياء الفاخرة "ترندز 2020"، وذلك خلال الفترة من 14 إلى 19 ديسمبر 2020، وسيشهد المعرضان مشاركة واسعة من كبرى الشركات الرائدة في صناعة وتصميم الأثاث المنزليوالمفروشات، إلى جانب حضور كبير لأهم العلامات التجاريةالمحلية والإقليمية والعالمية المتخصصة في مجال الأزياء والعطور.

ويقدم الحدثان فرصة تسوق رائعة للزوار، بما يتضمناه من عرضاً لمجموعة ضخمة من التصميمات الراقية من الإثاث المنزلي، ومختلف أنواع المفروشات، والمنتجات العالية الجودة، والتصاميم المتطورة والتقنيات المبتكرة، كالأثاث الذكيالمتعدد الاستعمالات، والأجهزة المنزلية الحديثة، ومعداتوأدوات الحدائق، إلى جانب تقديم باقة واسعة من الأزياء العصرية والعطور الراقية، وآخر صيحات الموضة، والتي تقدمها أشهر دور الأزياء المرموقة.

زخم إضافي

وأشار سعادة سيف محمد المدفع، الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، إلى أن تنظيم معرضي "المفروشات 360" وماركات الأزياء الفاخرة "ترندز 2020"، سيشكلان زخماً إضافياً لمرحلة الانتعاش التي بدء يشهدها قطاع تجارة التجزئة بإمارة الشارقة، إذ يساهم الحدثان في تعزيز تواصلالشركات العارضة مع مستهلكيها الحاليين وجذب مستهلكين جدد، وزيادة حركة المبيعات والشراء، خاصة في ظل العرض الكبير والتنوع الواسع في عدد المنتجات المقدمة سواء فيما يتعلق بمستلزمات الأثاث المنزلي والمفروشات أو منتجات الأزياء الفاخرة والعطور، والتي ستسعى الجهات العارضة إلى تقديمها وسط أسعار تنافسية وعروض جاذبة.

قدرة تنظيمية عالية

ونوه سعادة سيف محمد المدفع، إلى أن القدرة التنظيمية المتميزة لمركز إكسبو الشارقة، تؤهله لاستضافة الحدثين بحرفية عالية سواء على صعيد تقديم التسهيلات للعارضين وتوفير الخدمات اللوجستية والفنية والإعلامية، أو على صعيد العمل على تطبيق أقصى الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية حرصاً على سلامة الجميع، والتي تشتمل على تعقيم المبنى بالكامل وصالات العرض والأخذ باشـتراطات الصحة والسلامة من قياس درجة الحرارة عند دخول المبنى، واعتماد كاميرات حرارية ذكية تعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعي وإعادة ترتيب مساحات العرض بطرق علمية ومدروسة لضمان التباعد الجسدي وتوفير أقصى درجات الحماية، وتهيئة قاعة انتظار، لتفادي الازدحام داخل المعرض، إلى جانب توزيع الإرشادات والملصقات في كافة أرجاء المركز، وتوفير الكمامات والقفازات ومواد التعقيم.

وسيتضمن المعرضان اللذان سيفتحان أبوابهما للزوار من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 10 مساءً مشاركة واسعة من كبرى العلامات التجارية الذين يتطلعون إلى تعزيز مبيعاتهم من خلال تقديم أسعار تنافسية لزوار المعرض ومن أهمها: أرماني، وايروبوستال، وبيركينستوك، وجيفنشي، وإيف سان لوران، وجيفنشي وكالفن كلاين، جوسي كوتور، و سكيتشرز، وناينويست، وغيرها الكثير من العلامات التجارية العالمية.



إضافة تعليق

الخبر التالي

شركة أكرونيس للتكنولوجيا تكشف النقاب عن خطة توسع مدتها خمس سنوات في الشرق الأوسط.