بلدية عجمان تكمل جاهزيتها لاستقبال الموسم المطري

  ،   المصدر : عجمان / دائرة البلدية والتخطيط عجمان التاريخ : 2020-12-08 (05:19 PM)   ،   المشاهدات : 5061   ،   التعليقات : 0

عجمان
بلدية عجمان تكمل جاهزيتها لاستقبال الموسم المطري

أكملت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان بتوجيهات مباشرة من الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة.. كافة تجهيزاتها لاستقبال الموسم المطري الحالي 2020-2021، في إطار حرصها الدائم على توفير الحياة الهانئة والآمنة لسكان الإمارة، وتوفير جميع مقومات السلامة لهم في ظل كافة الظروف.

يأتي ذلك انعكاسا لرؤية الدائرة وأهدافها الاستراتيجية والتي تأخذ بعين الاعتبار أعلى معايير التجهيزات والاستعدادات اللازمة لمجابهة الحوادث المحتملة.

وأكد سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي، مدير عام الدائرة، أن الدائرة تستند في عملها لكوادر مؤهلة قادرة على وضع الخطط الشاملة والمتكاملة واعداد سيناريوهات متعددة وخطة طوارئ محكمة.. مشيرا إلى أن الدائرة شكلت فريق "غيث عجمان" والذي سيتولى المهام في توفير التجهيزات والاستعدادات اللازمة عند نزول الأمطار وفقاً لمعايير السلامة العالمية.

وقال إن الدائرة تسعى ، للاستعداد المبكر للموسم المطري لمجابهة أي حوادث بالتنسيق المشترك بين جميع إدارات الدائرة.

وأضاف أن الدائرة رصدت 75 مضخة ستوزع في أماكن تجمع المياه في جميع انحاء الامارة، إلى جانب تجهيز 25 صهريج مياه، لافتا إلى أن الفرق العاملة انتهت من أعمال صيانة وتنظيف شبكة الصرف المطري.



إضافة تعليق

الخبر التالي

قرقاش : الإمارات تثمن جهود الكويت وأمريكا والمساعي السعودية لتعزيز التضامن في الخليج العربي