هدايا للأنيقات: 9 أفكار لهدايا مميزة بقيمة رائعة للسيدات خلال موسم الأعياد

التاريخ : 2020-12-09 (12:07 PM)   ،   المشاهدات : 553   ،   التعليقات : 0

الإمارات
هدايا للأنيقات: 9 أفكار لهدايا مميزة بقيمة رائعة للسيدات خلال موسم الأعياد

من المحتمل أن يكون لديك عدد كبير من الأشخاص الذين تود تقديم الهدايا المميزة لهم في موسم الأعياد. وعلى الرغم من أن هدايا العائلة والأصدقاء تعتبر طريقة لطيفة للتعبير عن محبتك، إلا أنه من المؤكد أن الأشخاص المقربين منك، لا يودون إرهاقك مادياً.

بشرى سارة: ابتكر خبراء ماكس فاشن لك أفكار مميزة لهدايا استثنائية بأسعار رائعة، وفي حدود أكثر الميزانيات تواضعًا.

1- حقيبة كروس لطيفة لتوضيب ضروريات السيدات، متوفرة بألوان مختلفة مقابل 40 درهماً إماراتياً / 40 ريالاً سعودياً.

2- امنح المرأة الأنيقة في حياتك جوارب استثنائية مع مجموعة من 5 جوارب مطبوعة بطول الكاحل بسعر 25 درهم.

3- مفاجأة! إذا كنت تبحث عن هدية متألقة، يمكن مطابقة مجموعة من ستة أقراط مزخرفة مقابل 29 درهم إماراتي / 32 ريال سعودي مع مجموعة متنوعة من الأزياء.

4- يمكنك مساعدة من تحب عبر تمكينها من الخطيط بشكل منظم خلال الأيام الـ 365 القادمة باستخدام دفتر ملاحظات لطيف، متوفر مقابل 15 درهم إماراتي / 15 ريال سعودي فقط.

5- شمعة معطرة تشع الدفء وتملأ الجو برائحة لطيفة. اختر من بين نسيم المحيط 15 درهم إماراتي، أو خشب العنبر الذهبي أو العنبر الأسود والزنجبيل مقابل 17 درهم إماراتي.

6- قد يكون من الصعب العثور على الهدية المثالية لعشاق المكياج، خاصة وأن توقعات النساء كبيرة في هذا المجال، كأحمر الشفاه التي تتزايد الوانه باستمرار. يمكنك الحصول على مجموعة من ستة فراشي مكياج متينة 35 درهمًا إماراتيًا أو حقيبة مكياج لطيفة 29 درهمًا إماراتيًا لتتسع لجميع أساسيات جمالها.

7- هل تفكر في هدية مميزة لعشاق القهوة؟ تجنب البحث الطويل واحصل على مجموعة من أكواب السيراميك التي تحتوي على رسائل رائعة مقابل 20 درهم إماراتي فقط.

8- عادت صيحات الوشاح إلى مشهد الأزياء، ومن المؤكد أنك ستكون أفضل صديق لها على الإطلاق عند إهدائها هذه القطعة الوردية الجميلة بسعر 12 درهم فقط.

9- ساعد صديقتك في توفير المساحة عبر ترتيب مجوهراتها في خزانة اكسسوارات بمرآة 35 درهمًا إماراتيًا. مثالي لتعليق الحلي والأقراط والأساور، كما أن حامل المجوهرات يعتبر مثالياً لوضعه في خزانة الملابس. 

| بواسطة: Omar Abd Raboo

إضافة تعليق

الخبر التالي

غرفة عجمان تدشن خدمة الوساطة التجارية الالكترونية