اتفاقية بين مدينة عجمان الإعلامية الحرة و كلاود كونسبت

  ،   المصدر : عجمان / مدينة عجمان الإعلامية الحرة التاريخ : 2020-12-10 (01:54 PM)   ،   المشاهدات : 655   ،   التعليقات : 0

عجمان

وقعت مدينة عجمان الاعلامية الحرة اتفاقية تعاون مع شركة كلاود كونسبت و ذلك على هامش مشاركة المدينة في معرض جيتكس للتقنية 2020 ضمن المنصة الرسمية لحكومة عجمان .
وقع الاتفاقية سعادة محمود خليل الهاشمي
المدير التنفيذي لمدينة عجمان الإعلامية الحرة و السيد سامي كراكند مدير عام شركة كلاود كونسبت حيث سيتم من خلالها تطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي لخدمة عملاء المدينة .
و قال سعادة محمود الهاشمي ان توقيع الاتفاقية سيمكن المدينة الاعلامية من إستخدام أحدث تقنيات الذكاء الإصطناعي فى تطوير انشطتها وتسريع أعمالها مما سيسهم بكل تأكيد فى رفع نسبة رضا المتعاملين عن الخدمات المقدمة .
و اضاف سعادته ان الاتفاقية ستمكن المدينة أيضاً من الاستفادة من إمكانيات شركة كلاود كونسبت التقنية و الفنية فى إدارة بيئة أعمال إلكترونية ذكية مما يسهم فى تقليل الأخطاء والجهد المبذول فى العمل ، وضمان إستمرار العمليات التشغيلية بعد إنتهاء الدوام الرسمي وخلال الإجازات .
و اكد الهاشمي على ان مدينة عجمان الاعلامية الحرة تعمل بجهد كبير على توفير كافة المحفّزات و التسهيلات لروّاد الأعمال و المستثمرين من عملاء المدينة عبر تعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص لدعم الاستثمار والاقتصاد الرقمي ليس على مستوى امارة عجمان بل على مستوى دولة الامارات العربية المتحدة .
من ناحيته قال السيد كراكند ان كلاود كونسبت ستقدم بدورها لمدينة عجمان الاعلامية الحرة الأفكار التى ستسهم فى تحفيز بيئة الأعمال لديها والعمل على تحويلها الي نقطة جذب لهذه النوعية من الأعمال .



إضافة تعليق

الخبر التالي

شرطة عجمان تطلق خدمة استثمارك آمن الذكية ضمن فعالياتها في معرض جايتكس ٢٠٢٠