إنفينيتي من العربية للسيارات ومستشفى زليخة يستضيفان ندوة افتراضية تفاعلية لزيادة الوعي بالسكري وضغط الدم

التاريخ : 2020-12-15 (05:18 PM)   ،   المشاهدات : 695   ،   التعليقات : 0

دبي
إنفينيتي من العربية للسيارات ومستشفى زليخة يستضيفان ندوة افتراضية تفاعلية لزيادة الوعي بالسكري وضغط الدم

في إطار مبادراتها الصحية الرائدة، وفي ظل انتشار الجائحة الحالية التي سلّطت الضوء على ضرورة إعطاء الأولوية للجوانب المتعلقة بالصحة والسلامة، أعلنت إنفينيتي من العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن التعاون مع مستشفى زليخة لتنظيم ندوة افتراضية للتثقيف والتوعية حول مرضين شائعين، وهما السكري وارتفاع ضغط الدم.

وركزت الندوة التي استضافها الدكتور فيبينميشرا (Vipin Mishra)، استشاري الغدد الصمّاء في مستشفى زليخة على مرض السكري، كحالة استقلابية تتميز بارتفاع مستويات السكر في الدم، إضافة إلى ارتفاع ضغط الدم، وهو مرض ينجم عن زيادة ضغط الدم عن المستويات الموصى بها طبيًا.

وكان الهدف من الندوة التي حضرها أكثر من 50 مشارك، تقديم النصائح حول سبل التعامل مع هذين المرضين، وطرق السيطرة عليهما باستخدام الأدوية الصحيحة، وإجراء تغييرات على نمط الحياة، من أجل ضمان مستقبل أسعد وأكثر صحة للموظفين والمشاركين الآخرين.

يشار إلى أن إنفينيتي تواصل تنظيم مثل هذه الندوات واللقاءات التوعوية الافتراضية، في إطار التزامها لدعم صحة وسلامة رفاهية أعضاء فريقها باستمرار، وكان منها ندوة ناجحة للتوعية بسرطان الثدي استضافتها في أكتوبر الماضي مع مستشفى كينجز كوليدج دبي، وأخرى لحملة "موفمبر" مع مستشفى برايم خلال نوفمبر المنصرم.

-انتهى-

 

 

 

 

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها سابقا نيسان في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن

والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

 

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

الجمعية العمومية لشركة الجرافات البحرية الوطنية تقبل عرض توحيد الأعمال الموصى به مع شركة الإنشاءات البترولية الوطنية