ركلة جزاء تحبط نابولي أمام إنتر ميلان

التاريخ : 2020-12-17 (03:24 AM)   ،   المشاهدات : 481   ،   التعليقات : 0

ركلة جزاء تحبط نابولي أمام إنتر ميلان

انتزع إنتر ميلان، فوزًا صعبًا أمام ضيفه نابولي، بهدف دون رد، مساء الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإيطالي، وأحرز روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 73 من ركلة جزاء.

وبهذا الفوز، رفع إنتر رصيده إلى 27 نقطة، بفارق نقطة عن ميلان صاحب الصدارة، والذي سيواجه جنوى في نفس الجولة، بينما تجمد رصيد نابولي عند 23 نقطة بالمركز الرابع.

بدأت المباراة هادئة من الطرفين، دون خطورة على مرمى الفريقين، مع انحصار اللعب في منتصف الملعب.

المحاولة الأولى جاءت بعد مرور 16 دقيقة، لكنها كانت فرصة محققة للتسجيل، بعد خطأ في التمرير من كوليبالي أمام منطقة الجزاء، ليحصل باريلا على الكرة ويمررها مباشرة إلى لاوتارو أمام المرمى، ليسددها بغرابة بجوار القائم.

نابولي اقترب من تسجيل الهدف الأول، بعدما مهد بيتانيا، الكرة إلى زيلينسكي، الذي أطلق تسديدة قوية مباشرة تجاه المرمى، لكنها مرت بجوار القائم الأيمن للحارس هاندانوفيتش.

ومن عرضية متقنة من باريلا من جهة اليمين، ارتقى لها جاليارديني داخل المنطقة وضرب الكرة برأسية، تمكن حارس نابولي أوسبينا من الإمساك بها.

وفي الشوط الثاني وتحديدًا بالدقيقة 53، سنحت الفرصة أمام إنسيني للتسديد من مسافة بعيدة، بعدما مرر لوزانو، الكرة إليه، ليطلق لورينزو تسديدة صاروخية تمر فوق عارضة هاندانوفيتش.

لوزانو أهدر أخطر فرص اللقاء بعد تمريرة طولية من إنسيني، استلمها لوزانو بالصدر لينفرد وسددها بعيدًا عن المرمى، لكن حكم اللقاء أشار بعد ذلك بوجود حالة تسلل على لاعب نابولي بالدقيقة 62.

وزاد بروزوفيتش من معاناة إنتر، بعدما تعرض للإصابة، ليقرر المدرب أنطونيو كونتي، إجراء تبديل أول اضطراري بالدقيقة 67، بخروج بروزفيتش ويشارك ستيفانو سينسي بدلًا منه.

وأضاع نابولي فرصة محققة بعد عرضية ممتازة من الناحية اليمنى، قابلها إنسيني بتسديدة بالكعب، كادت أن تسكن الشباك لولا براعة هاندانوفيتش.

واحتسب حكم اللقاء، ركلة جزاء لصالح إنتر بعد عرقلة دارميان داخل المنطقة من قبل الحارس أوسبينا، في لقطة شهدت حالة طرد إنسيني بعد اعتراضه على قرار الحكم.

وتمكن لوكاكو في الدقيقة 73 من تحويل ركلة الجزاء لهدف أول لصالح النيراتزوري.

هاندانوفيتش في لقطة المباراة، تصدى لأخطر فرص نابولي بالدقيقة 80، بعدما خطف لوزانو، الكرة من دي فري، ليمررها إلى بوليتانو الذي أطلق تسديدة قوية تجاه المرمى، نجح هاندانوفيتش في إبعادها بأطراف أصابعه بعيدًا عن مرماه.

وسنحت الفرصة لدي لورينزو مدافع نابولي، الذي استلم الكرة ودخل منطقة الجزاء، ليسدد الكرة في الزاوية القريبة، لكنه وجد المتألق هاندانوفيتش الذي أبعد الكرة لركلة ركنية.

وبالدقيقة 92، استلم بيتانيا مهاجم نابولي، الكرة، وسدد قذيفة ارتطمت بالقائم الأيسر، لتنتهي المباراة بفوز إنتر ميلان.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

رأسية فيرمينو تسقط توتنهام بالوقت القاتل وتمنح ليفربول الصدارة