الأخبار » فعاليات » الجسمي وحسني يشعلان حماس جمهور حفل افتتاح «دبي للتسوق»

الجسمي وحسني يشعلان حماس جمهور حفل افتتاح «دبي للتسوق»

  ،   التاريخ : 2020-12-18   ،   المشاهدات : 375   ،   التعليقات : 0


أقيم مساء الخميس الحفل الافتتاحي لفعاليات الدورة الـ 26 لمهرجان دبي للتسوّق والممتدة حتى 30 يناير المقبل، وبدأ بعروض نارية وأخرى ضوئية على واجهة «برج خليفة».

قدمت حفل الافتتاح الإعلامية لجين عمران، وسط حضور كبير واتباع للإجراءات الاحترازية منذ لحظة الوصول وحتى الوصول للمكان المخصص للجماهير التي حضرت الأمسية التي أحياها النجمان الإماراتي حسين الجسمي، والمصري تامر حسني، بحديقة البرج وسط مدينة دبي، وأشعلا خلالها حماس الحضور.

وعلى أنغام أغنية «حلوة الإمارات» للفنان ماجد المهندس الذي أطلقها منذ أيام، بدأت ليلة الافتتاح الأولى للمهرجان. وفي كلمتها وجهت عمران التحية لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة وشركة «إعمار».

وبعد ذلك اعتلى تامر حسني خشبة المسرح ووجه التحية لجمهور دبي ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وبدأ بأغنية «حلو المكان» وقصد فيها دبي، في إشارته لبرج خليفة أثناء تقديم الأغنية، بعدها أشعل حماس الجمهور بأغنيته الشهيرة «كله إلا ده». وركز عقب ذلك على أعمال ألبومه الجديد «خليك فولاذي»، ومنها «مبطلناش إحساس»،

وجاء التفاعل الأكبر من قبل الجمهور على أغنيات «بشوقك»، و«بنت الأيه» و«أنا لا عارف»، و«تلفوني رن» خاصة مع العروض الاستعراضية التي صاحبتها.

وقبل نهاية وصلته الموسيقية عاد مجدداً للأغنيات الرومانسية ومنها «نور عيني» و«عينيا بتحبك»، «وكل سنة وأنت طيب». وطالبه الجمهور بتقديم أغنية «اختراع». وانهى حسني فقرته بشكر الجمهور وفرقته الموسيقية وكل المنظمين والقائمين على الحفل.

وبعد انتهاء فقرة تامر حسني، صعدت مجدداً لجين عمران على خشبة المسرح لتقدم حسين الجسمي، الذي وجه الشكر للجمهور والقائمين على المهرجان، ثم أطرب الحضور بعدد من الأغنيات الخليجية، بينها «يا خفيف الروح»، و«أجا الليل»، ثم أشعل حماس الحضور بـ «ستة الصبح»، و«أما براوه»، ثم طلب من الجمهور السماح له بتقديم أغنية «أول عشق» جالساً أمام البيانو، وتبعها بـ «غرق الغرقان»، و«أنت عمري»، و«نسم عليا الهوى»، و«أحبك» التي صدرت منذ عام من ألحانه ورؤيته وكلمات أحمد الصانع.

وخلال فقرته الغنائية قدم الجسمي مجموعة من أغنياته القديمة والحديثة، من بينها «الجبل»، «والله ما يسوى»، «أهواك للموت»، و«مهم جداً». ثم اختتم الحفل بأغنيته الشهيرة «بالبنط العريض».

إضافة تعليق

الخبر التالي

قصر البارون.. تحفة معمارية تسكنها الأساطير