الأخبار » أخبار المرأة » فاطمة البلوشي: التجميل واحتي وعالمي

فاطمة البلوشي: التجميل واحتي وعالمي

  ،   التاريخ : 2020-12-19   ،   المشاهدات : 444   ،   التعليقات : 0


تمتلك المواطنة فاطمة البلوشي رئيسة قسم الوعي والتثقيف في إدارة حماية حقوق الطفل والمرأة في الإدارة العامة لحقوق الإنسان في شرطة دبي، موهبة كبيرة بعيداً عن مجال عملها الأمني، وهي الإبداع في الرسم ومزج الألوان.

وساهم امتلاكها لتلك العين الفنية في صقل موهبتها والدخول لعالم التجميل من أوسع أبوابه، وانطلاقاً من عملها في مجال حماية حقوق المرأة سعت إلى تسخير هوايتها وحبها للرسم والألوان في تقديم الدعم للنساء، عبر تلبية رغبتهن في الحصول على الاعتناء في أماكن تنال ثقتهن ورضاهن، فما كان منها إلا أن أطلقت سلسلة صالونات تجميل في كل من دبي والشارقة.

فاطمة البلوشي حاصلة على ماجستير إدارة أعمال، وتوظفت في شرطة دبي في مجال أمني، لكنها لم تغفل عن تحقيق مشروعها الخاص الذي تحرص على إدارته شخصياً بعد انتهاء دوامها الرسمي.

وتقول: «أحرص على استخدام مستحضرات من ماركات معروفة بجودتها وسلامتها على الزبائن، خاصة أن مواد التجميل تلامس مباشرة الجلد والشعر والجسم، وأختار أيضاً الكوادر العاملة معي من ذوي الخبرات والمهارات، الأمر الذي يضمن الاستمرارية والتوسع».

وتؤكد فاطمة أنها قررت تطوير مشروعها، وبدأت تستعد لتنفيذ برنامج تدريبي للراغبات في التخصص بالتجميل، وستطلق شهادات لدورات تدريبية في مجال الماكياج والعناية بالبشرة والشعر وغيرها، بالاعتماد على مدربين معترف بهم دولياً.

وتتابع البلوشي أنه على كل امرأة السعي بقوة لتحقيق حلمها، مضيفة: «صالونات التجميل التي أسستها وأطلقتها هي عالمي الخاص الذي حققت فيه الراحة والاستقرار، وسوف أستمر في تطويرها وتحديثها لتكون المكان الأمثل لكل امرأة وشابة».

إضافة تعليق

الخبر التالي

أفكار للخمسين.. استبدال كاتب العدل في محاكم الدولة بروبوت