ختام مثير لبطولة الإمارات للعبة فيفا 21 الإلكترونية

التاريخ : 2020-12-19 (05:41 PM)   ،   المشاهدات : 695   ،   التعليقات : 0

ختام مثير لبطولة الإمارات للعبة فيفا 21 الإلكترونية

اختتمت بطولة الإمارات للعبة فيفا 21 الإلكترونية منافساتها، وفاز اللاعب حمدان البلوشي بلقب البطولة التي استمرت لمدة 5 أسابيع ونظمتها جمعية الإمارات للرياضات بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي.  

وتقدم المستشار سعيد علي الطاهر، الأمين العام لجمعة الإمارات للرياضات الإلكترونية، بخالص الشكر والتقدير لمجلس دبي الرياضي وشركة «زمزم ديستربيوشن» راعية البطولة، و«ڤي سلاش» للرياضات الإلكترونية على مساهمتهم الفعالة في إنجاح البطولة.  

وقال محمد البنّاء، الرئيس التنفيذي لـ«ڤي سلاش» ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، إن الحدث شهد مشاركة 175 لاعباً، كما أقيمت التصفيات الأولية عبر «الأونلاين»، ما أسفر عن تأهل 8 لاعبين في المرحلة الثانية للبطولة «ربع النهائي» والتي أقيمت منافساتها بإحدى قاعات مجلس دبي الرياضي ووسط اتخاذ كافة التدابير الاحترازية.

وقال الدكتور عبدالله الوحشي، المدير التنفيذي لجمعية الإمارات للرياضات الإلكترونية، إن دعمهم لمثل هذه البطولات يأتي بتوجيهات الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان نائب رئيس الاتحاد الدولي للرياضات الإلكترونية، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للرياضات الإلكترونية، إذ تساهم مثل هذه البطولات في رفع مكانة الرياضات الإلكترونية على الصعيد المحلي، كما تتيح الفرصة لاكتشاف المزيد من المواهب الشابة القادرة على تمثيل الدولة في البطولات الخارجية.  

وأضاف الدكتور الوحشي أن المرحلة المقبلة ستشهد المزيد من البطولات التي تدعم الرياضات الإلكترونية، وتساهم في الوقت ذاته في تعريف المجتمع بهذه الرياضة المستقبلية التي باتت محط أنظار الجميع حول العالم.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

13 ذهبية للإمارات في ختام بطولة الاتحاد التنشيطية للجوجيتسو