شرطة دبي تكرّم موظفة لجهودها طوال 42 عاماً

  ،   المصدر : دبي / شرطة دبي التاريخ : 2020-12-19 (05:48 PM)   ،   المشاهدات : 532   ،   التعليقات : 0

دبي
شرطة دبي تكرّم موظفة لجهودها طوال 42 عاماً

كرم اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي، بحضور العميد خبير أول أحمد مطر المهيري، مدير الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة بالوكالة، والعميد خبير أول خالد السميطي، نائب مدير الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة لشؤون الإدارة، وعدد من الضباط، الموظفة شادية جمال سعد الدين، تقديراً لعطائها المثمر وتميزها وخدمتها المخلصة والطويلة في شرطة دبي التي امتدت لمدة 42 عاماً.

وأثنى اللواء المنصوري على جهود الموظفة شادية جمال وكفاءتها في أداء المهام الموكلة إليها أثناء فترة عملها في قطاع شؤون البحث الجنائي، وكانت مثالا يحتذى في الأخلاق والتفاني في العمل، متمنياً من الجميع أن يحذوا حذوها والسير على خطاها. وأضاف: «من الواجب علينا احترام الموظفين وتقديرهم على الجهود التي بذلوها خلال فترة خدمتهم الطويلة، فشرطة دبي لا تنسى أبداً الخدمات الجليلة التي قدموها خلال سنوات خدمتهم»، متمنياً لها دوام التوفيق والنجاح في حياتها.

وقدم اللواء المنصوري للموظفة شهادة شكر وعرفان تقديراً لما قدمته لشرطة دبي طوال فترة عملها.

من جانبها، أعربت شادية جمال عن بالغ شكرها وامتنانها للقيادة العامة لشرطة دبي على هذا التكريم، وعلى دور القيادة المستمر في تقدير عطاءات وإنجازات العاملين فيها من العسكريين والمدنيين، متمنية لشرطة دبي دوام التقدم والازدهار، كما شكرت زملاءها في العمل على حسن المعاملة وتقديم العون لها خلال فترة عملها.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

محامون يحذرون من انتهاك القانون الدولي بتسليم مديرة «هواوي»