مزاد للفوز بتجربة هدم فندق ترامب بلازا

التاريخ : 2020-12-20 (12:49 AM)   ،   المشاهدات : 464   ،   التعليقات : 0

مزاد للفوز بتجربة هدم فندق ترامب بلازا

اتفق مجلس مدينة أتلانتيك سيتي الأمريكية مع دار للمزادات لتنظيم تلقي عروض شخصية من أجل الفوز بتجربة هدم فندق وكازينو اشتهر بكونه أحد استثمارات الرئيس دونالد ترامب في السابق.

ويهدف الاتفاق للاستفادة من حدث هدم المبنى القديم المقرر في أواخر يناير المقبل، لجمع الأموال الخيرية لمصلحة تطوير خدمات ومرافق الأطفال في المدينة، من خلال تجربة الضغط على زر التفجير الآمن للمبنى.

وأعلن مزاد بودنار، وهو مكتب محلي للمزادات في ولاية نيوجيرسي، عن بيع تجربة الضغط على زر تفجير فندق وكازينو ترامب بلازا في 29 يناير المقبل، أي بعد 9 أيام من نهاية ولاية الرئيس ترامب وتسليم مقاليد للحكم للرئيس المنتخب جو بايدن.

ويقول رئيس مجلس المدينة مارتي سمول، بحسب أسوشيتد بريس، إن ترامب سخر من المدينة بعد بيع الفندق وقال إنه جنى الكثير من المال من استثماراته في المنطقة ثم غادرها، لذا كان قراره بأن يستغل هدم المبنى لجمع الأموال لدعم الأعمال الخيرية.

ويعد فندق ترامب بلازا واحداً من بين 3 عقارات فخمة كان يملكها ترامب في المدينة قبل تنازله عن ملكيته عام 2014، وعانى المبنى من أوضاع سيئة خلال الأعوام الأخيرة إلى أن توصل مالكه لاتفاق مع مجلس المدينة لهدمه.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

مسحة وبدلة واقية لسانتا كلوز في «الكريسماس»