ريد هات تتعاون مع جت هب لتعزيز تجارب المطورين على منصة أوبين شفت باستخدام حلول وتقنيات جت هب آكشنز

التاريخ : 2020-12-20 (02:38 PM)   ،   المشاهدات : 528   ،   التعليقات : 0

الإمارات
ريد هات تتعاون مع جت هب لتعزيز تجارب المطورين على منصة أوبين شفت باستخدام حلول وتقنيات جت هب آكشنز

أعلنت شركة ريد هات، المزود الرائد عالمياً لحلول البرمجيات مفتوحة المصدر، عن تعزيز تعاونها مع "جت هب"، منصة التعاون الرائدة في مجال تطوير البرمجيات والتي تضم أكثر من 50 مليون مطور، بهدف تحسين تجارب المطورين على منصة "أوبين شفت" بالاعتماد على حلول وتقنيات "جت هب أكشنز". وستعمل ريد هات من خلال هذا التعاون على توفير محفظة متكاملة من حلول وتقنيات منصة " جت هب أكشنز" والتي تشمل أنظمة "ديف أوبس" وحلول التكامل المستمر/ والتطوير المستمر، وأدوات سير العمل للمطورين في منصة "أوبين شفت" من ريد هات. وتستهدف هذه الخطوة تعزيز إمكانات تطوير التطبيقات لمنصة "كوبيرنيتيس" الرائدة على مستوى العالم من خلال حلول وتقنيات "جت هب آكشنز"، مما يوفر مستوى عالٍ من المرونة للمطورين عند إنشاء التطبيقات ونشرها على منصة "أوبين شفت" عبر السحابة الهجينة المفتوحة.

 

وتدعم منصة "جت هبط أدوات المطورين وتعمل بمثابة مصدر رئيسي للعديد من مشاريع البرامج الشائعة، بما في ذلك مجتمعات مفتوحة المصدر مثل " لينكس كيرنل" ومنصة "كوبيرنيتيس". ومن خلال استخدام حلول التكامل المستمر/ والتطوير المستمر من "جت هب" والتي تتميز بتطورها ومستواها العالي من المرونة، تساعد منصة "جت هب آكشنز" المطورين على تعزيز أتمتة عمليات برمجياتهم، مما يجعلها مثالية لبناء وتشغيل التطبيقات عبر بيئة تكنولوجيا المعلومات هذا بالإضافة إلى أتمتة أي عملية تقريباً في دورة حياة البرنامج. وغالباً ما ترغب المؤسسات في توفير تجربة "جت هب" السلسة والتعاونية لمطوريها، فضلاً عن توفير منصة مشتركة وأكثر أماناً للعمل مع مجتمعات مفتوحة المصدر، مما توفير أدوات مثل "آكشنز" على المنصات الأساسية مثل "كوبيرنيتيس"، ركيزة أساسية لمستقبل تكنولوجيا المعلومات.

 

أصبحت منصة "اوبين شفت" من ريد هات الآن تدعم حلول وتقنيات "جت هب آكشنز"، الأمر الذي يمكّن المؤسسات من توسيع نطاق استخدامها لأدوات تطوير قياسية مفتوحة مثل Quay أو Buildah أو Source-to-Image (s2i). ويساعد ذلك على تلبية احتياجات المطورين أينما كانوا ويوفر المزيد من الخيارات والمرونة لعملاء منصة "أوبين شفت" ويعزز قدرتهم على إنشاء التطبيقات ونشرها. وتتيح حلول وتقنيات "جت هب آكشنز" الجديدة لمنصة "أوبين شفت" من ريد هات، للمؤسسات القدرة على التعامل مع أحجام العمل على منصة " كوبيرنيتيس" باستخدام مجموعة واسعة من الأدوات القائمة على المعايير.

 

وكجزء من هذا التعاون، انضمت "جت هب" أيضاً إلى مجتمع "أوبين شفت كومينز - OpenShift Commons"، وهو مجتمع يساعد في دفع التواصل والتعاون عبر منظومة "أوبين شفت". وتعمل الشركتان أيضاً على تطوير حلول تشغيل ذاتية الاستضافة  على منصة "أوبين شفت"، وهي عبارة عن حلول متقدمة تدمج وظائف التطبيق والخادم معاً، للمساعدة في أتمتة العمليات وإنجاظها بشكل سلس وسريع. وتمنح هذه الحلول فرق تكنولوجيا المعلومات مزيداً من التحكم والمرونة في الأجهزة والبرامج المستخدمة كجزء من بيئتهم. مما يعني أنه يمكن للمستخدمين النهائيين زيادة حجم الذاكرة، وتمكين وحدات معالجة الرسومات، أو تثبيت البرامج التي قد تكون متاحة محلياً فقط كجزء من تجربة تطوير التطبيقات المخصصة.

 

وتعتمد إضافة "جت هب آكشنز" على تجربة المطورين المتقدمة لمنصة "أوبين شفت" من ريد هات، والتي تشمل العديد من الأنظمة والتقنيات مثل "أوبين شفت جت أوبس" (استناداً إلى ArgoCD"، ومسارات منصة "أوبين شفت" (استناداً إلى تيكتون). وتتمتع منصة "أوبين شفت" بقدرتها على توفير حلول متكاملة لمستخدمي أنظمة "ديف أوبس" و"جت أوبس" الذين يعملون على بناء تطبيقات السحابة الأصلية ونشرها وصيانتها.

 

التوافر:

تتوفر حلول وتقنيات "جت هب آكشنز" على منصة "أوبين شفت" من ريد هات الآن عبر "جت هب ماركت بلايس" 

 

وقال جو فرنانديز، نائب الرئيس، المنتجات، وحدة أعمال المنصات السحابية ريد هات: "تُعد منصة أوبين شفت من ريد هات أكثر من مجرد منصة لنشر التطبيقات السحابية الأصلية بالاعتاماد منصة "كوبيرنيتيس" الرائدة للمؤسسات؛ وتشكل أساساً قوياً ومرناً لدعم المطورين في بناء أحدث وأكبر التطبيقات. فمن خلال إضافة حلول وتقنيات "جت هب آكشنز" إلى محفظتنا الحالية من حلول أنظمة "ديف أوبس" و"جت أوبس"، ومن خلال العمل مع "جت هب" للارتقاء بتجربة مطوري البرمجيات وتوسيعها، نهدف إلى جعل منصة أوبين شفت أكثر منصات تطوير السحابة الأصلية تطوراً وقدرة على تلبية متطلبات الشركاء والعملاء، حيث أنها منصة مبنية على المعايير المفتوحة من حاويات "كوبيرنيتيس" و"ولينكس" ومدعومة بالخبرة الواسعة لشركة ريد هات."

 

ومن جهته قال جيريمي إيبلينج، نائب رئيس إدارة المنتجات، جت هب: "تعتبر منصة "جت هب" موطناً لجميع مطوري البرمجيات، ونحن متحمسون لتوسيع تعاوننا مع ريد هات لتسريع تطوير البرمجيات داخل المؤسسة. وسيساعد الجمع بين منصة أوبين شفت من ريد هات وحلول وتقنيات "جت هب آكشنز" عملائنا على أتمتة جميع عمليات تطوير السحابة الأصلية بشكل أكثر أماناً، مما يوفر تجربة موحدة عبر السحابة الهجينة تتناسب مع متطلبات المطورين وفرق الأمن والعمليات. ونتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع ريد هات، ومساعدة عملائنا على تطوير عملياتهم بشكل سلس وسريع وأكثر كفاءة استناداً إلى معايير البرمجيات مفتوحة المصدر"

| بواسطة: Omar Abd Raboo

إضافة تعليق

الخبر التالي

كيف يؤثر فيروس كورونا على الصحة الجنسية لدى الرجال؟