31.5 مليون حصيلة مزاد أرقام السيارات بدبي

  ،   المصدر : دبي / هيئة الطرق والمواصلات التاريخ : 2020-12-20 (09:08 PM)   ،   المشاهدات : 674   ،   التعليقات : 0

دبي
31.5 مليون حصيلة مزاد أرقام السيارات بدبي

بلغت حصيلة إيرادات المزاد العلني 105 للأرقام المميزة للوحات المركبات، الذي نظمته هيئة الطرق والمواصلات في دبي السبت 19 ديسمبر، 31 مليوناً و550 ألف درهم، وقد جرت فعاليات المزاد في فندق انتركونتننتال فيستفال سيتي.

وحقق الرقم 13 R القيمة السعرية الأعلى؛ إذ بِيعَ بـ 3 ملايين و820 ألف درهم، تلاه الرقم W 69 بمليونين و420 ألف درهم والرقم AA 18 بمليون و900 ألف درهم ثم الرقم O 55555، الذي بِيعَ بمليون 850 ألف درهم.

وطرحت الهيئة في مزادها العلني هذا 90 رقماً مميزاً ثنائياً وثلاثياً ورباعياً وخماسياً، للوحات المركبات المميزة من الفئات: (AA-K-L-M-N-O-P-Q-R-T-U-V-W-X-Z) وتحرص، هيئة الطرق والمواصلات من خلال طرح الأرقام المميزة للمركبات في مزاداتها العلنية والإلكترونية، على اتباع استراتيجية فعالة قائمة على خطط مدروسة وتستند إلى نوع من الحيادية والشفافية وإتاحة الفرص المتكافئة لعشاق الأرقام المميزة، الذين يسعون إلى اقتنائها من خلال مزادات الهيئة لأنها أي هذه الأرقام المميزة تمثل مناسبات ورموزاً وأحداثاً ومحطات مهمة في حياتهم. وتحظى هذه المزادات بأهمية بالغة لدى الهيئة لأنها تلبي تطلعات ورغبات شريحة واسعة من الجمهور، لذا تسعى الهيئة إلى تنظيمها وفق احتياجات السوق وإسعاد هذه الفئة من المتعاملين والارتقاء بمستوى رضاهم عن خدمات الهيئة في هذا المجال. ويشهد الإقبال الواسع على هذه المزادات تنافساً إيجابياً بين المشاركين للحصول على هذه الأرقام المميزة.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

«سفاح تويتر» يطلب تأخير إعدامه للزواج