نادي الذيد الرياضي يختتم بنجاح بطولة اليوم الوطني للرماية الهوائية الثالثة عشر ويكرم الفائزين

التاريخ : 2020-12-21 (11:30 AM)   ،   المشاهدات : 636   ،   التعليقات : 0

الشارقة
نادي الذيد الرياضي يختتم بنجاح بطولة اليوم الوطني للرماية الهوائية الثالثة عشر ويكرم الفائزين

بنجاح كبير اختتم نادي الذيد الرياضي مساء أمس في مقره منافسات بطولة اليوم الوطني 49للرماية الهوائية الثالثة عشر، التي أقيمت بإشراف اتحاد الرماية وذلك بعد أن شهدت منافسة كبيرة وأداء عال .

حضر فعاليات ختام البطولة كلاً من سعادة سالم محمد بن هويدن الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي الذيد وسالم الرفيسا عضو مجلس الإدارة بنادي الذيد والدكتور حمود خلف سالم المدير التنفيذي لنادي الذيد وسالم الجاري المدير الإداري لنادي الذيد.

يأتي الختام بعد أن تواصلت البطولة ثلاثة أيام مع إتخاذ الإجراءات الإحترازية وشملت فئتي البندقية والمسدس وفي ختام البطولة كرّم سعادة سالم محمد بن هويدن الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي الذيد، وسالم الرفيسا عضو مجلس الإدارة الفائزين بالبطولة .

وأسفرت نتائج منافسات بطولة اليوم الوطني 49للرماية الهوائية الثالثة عشر عن فوز أمين مثنى المنصوري في فئة العموم بالمركز الأول في منافسات فئة مسدس 10 م وبالمركز الثاني احمد عبد الله الأميري وبالمركز الثالث غاية سهيل السهلي و المركز الرابع محمد حسن آل علي وبالمركز الخامس عثمان علي البلوشي .

أما في مسابقة البندقية 10 م عموم فقد جاءت النتائج بفوز إبراهيم خليل ابراهيم  من  نادي الذيد بالمركز الأول وسهيلة إمام الدين من نادي الشارقة لرياضة المرأة بالمركز الثاني وأحمد حسن الحفيتي نادي الذيد المركز الثالث ومصبح جمعة الطنيجي نادي الذيد المركز الرابع وحسن ابراهيم الياسي المركز الخامس

كما شهد الحفل تكريم اللجنة المنظمة للبطولة وضم التكريم كلا من علي عبد الله بن نومه الكتبي  رئيس اللجنة المنظمة  للبطولة وحسن محسن حسن حكم ومعمر عماد العلاف حكم وراشد مرخان حكم  واحمد زكي العبودي سكرتير البطولة.

وفي هذا الصدد أشاد سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الرياضي بنجاح البطولة والتي يحرص النادي على تنظيمها سنويا بالتعاون مع اتحاد الرماية وأشار إلى أن المشاركة والمنافسة خلقت جوا من التفاعل المميز ببين المشاركة ولفت ابن هويدن إلى أن البطولة أقيمت بعد أخذ الإجراءات الإحترازية .

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

أدنوك توقع اتفاقية لترسية امتياز استكشاف منطقة بحرية مع تحالف يضم