الفصل الدراسي الثاني ينطلق الأحد "عن بعد"

التاريخ : 2020-12-28 (06:52 PM)   ،   المشاهدات : 720   ،   التعليقات : 0

الفصل الدراسي الثاني ينطلق الأحد "عن بعد"

ينطلق الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2020-2021، عن بعد، يوم الأحد المقبل "3 يناير"، حيث يستأنف طلبة المدارس الحكومية دراستهم، فيما تمارس الهيئات الإدارية والفنية والتدريسية عملها توافقاً مع دوام الطلبة.

وأصدرت وزارة التربية تعميماً للمدارس الحكومية أكدت فيه أن الدراسة ستكون "عن بعد" لجميع الطلبة وفق الجداول المدرسية السابقة للفصل الدراسي الأول مع الإبقاء على التوزيع الزمني لدوام الطلبة والمطبقة خلال تلك الفترة.

وفيما يتعلق بدوام الهيئة الإدارية والفنية في المدارس، تقرر أن يكون بنسبة 50% للكادر الإداري والفني بالتبادل وفق خطة توزيع يضعها مدير المدرسة، وشددت الوزارة على أهمية تطبيق الإجراءات الوقائية والتأكيد على جميع العاملين الالتزام بتعليمات الجهات المعنية في اتخاذ التدابير الوقائية في مقار العمل والتي تتمثل في اجراءات التباعد ولبس الكمامات ومنع التجمعات.

وطالبت الوزارة بإجراء فحص كوفيد -19 لجميع أعضاء الهيئة الإدارية والتعليمية والفنية قبل بدء الفصل الدراسي الثاني وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية قبل العودة للمدارس، علماً أن صلاحية الفحص ستكون 10 أيام فقط، على أن يكون الفحص بالمسحة PCR.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

إجراء أول عملية جراحية لزراعة قرنية اصطناعية في الإمارات