مقتل «ملكة الماعز السعيد» في إيطاليا

التاريخ : 2020-12-31 (12:11 PM)   ،   المشاهدات : 805   ،   التعليقات : 0

مقتل «ملكة الماعز السعيد» في إيطاليا

شهدت مزرعة بضواحي مدينة تورينتو الإيطالية ما يرجح أنها جريمة قتل عنصرية، ذهبت ضحيتها مهاجرة إثيوبية تبلغ من العمر 42 عاماً. وكانت السيدة المتوفاة قد لقبت من قبل جيرانها سابقا بـ«ملكة الماعز السعيد».

وجدت على أرضية غرفة نومها جثة هامدة، وعلى جسدها علامات تعنيف. جرى العثور على أجيتو إيديو جوديتا، راعية الغنم الإثيوبية البالغة من العمر 42 عاماً والملقبة بـ«ملكة الماعز السعيدة» ميتة في منزلها في فراسيلونجو في فال دي موشيني، حيث عاشت لفترة طويلة في ترينتينو ضمن مزعة وأصبحت رمزاً للاندماج، وفقاً لما نقل موقع «لاستامبا» الإيطالي.

وبحسب ما نقل الموقع، كانت المهاجرة الإثيوبية على موعد مع رجل، الذي اكتشف جثتها وأبلغ الجيران فوراً ليتم استدعاء رجال الشرطة، الذين حضروا إلى الموقع فوراً وقاموا باستدعاء الطبيب الشرعي.

ومن خلال الجروح التي كشف عنها الفحص الأولي لجسد السيدة المتوفاة تبقى فرضية القتل كبيرة، على الرغم من أنه لم يتم العثور على علامات دخول إلى المنزل بالقوة أو آثار اقتحام.

في عام 2010، فرت أجيتو من إثيوبيا بعد تلقيها تهديدات من الحكومة، وفي مزرعتها بتورينتو، كانت الضحية قد واجهت تهديدات عنصرية قبل عامين.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

رغم الجائحة.. الإمارات تسعد الجمهور في 2020 بـ15 حفلاً غنائياً