فريق الرديف لنادي مليحة لكرة قدم الصالات يدخل العام الجديد 2021 متصدرا بالعلامة الكاملة

التاريخ : 2021-01-03 (12:18 PM)   ،   المشاهدات : 512   ،   التعليقات : 0

الشارقة
فريق الرديف لنادي مليحة لكرة قدم الصالات يدخل العام الجديد 2021 متصدرا بالعلامة الكاملة

أشاد محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحه الرياضي بالنتائج المبشرة التي حققها فريق الرديف لكرة قدم الصالات لنادي مليحه مع نهاية عام 2020 ودخوله العام الجديد 2021 بالعلامة الكاملة .

أوضح أن نادي مليحه منذ اللحظات الأولى لانطلاقة الموسم الرياضي 2020/2021م حرص على وضع استراتيجية رياضية متكاملة تتكامل مع رؤيته المبنثقة من مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة في تحقيق نتائج ومستويات فارقة خلال المشاركة في الدوري المحلي من خلال كافة الألعاب الجماعية والفردية ولفت إلى أن مجلس إدارة نادي مليحه عاهد على تقديم أوجه الدعم لكافة فرقه لتقديم صورة رياضية مشرفة برياضات مليحه .

وفي هذا السياق أشار الخاصوني إلى أن فريق الرديف لكرة الصالات لنادي مليحه بهر الجميع بمستويات أدائه الكبيرة علاوة على نتائجه التي تبشر بمستقبل واعد من خلال سلسلة مبارياته التي وصلت إلى سبع مباريات حقق فيها فوزا مستحقا طوال المشوار ليدخل العام الجديد بعلامة كاملة وبدون هزيمة .

ولفت إلى أن نتائج فريق الرديف للدور الأول شملت وفق ما يلي مليحة × النصر (3-2) ومليحة × الحمرية (11-2) ومليحة× اتحاد كلباء ( 8-3) وخورفكان  × مليحة (3-4) والبطائح × مليحة (1-3) والظفرة × مليحة ( 0-7) والمدام × مليحة ( 0-6) مما يتكامل مع إنجاز يدعو إلى دعمه ومساندته .

وأشاد الخاصوني بجهود الجهاز الإداري والفني للفريق وبكافة جهود اللاعبين وبأعضاء مجلس الإدارة والاداريين في دعم فريق كرة الرديف للصالات ومساندته لتحقيق النتائج مؤكدا أن مجلس الإدارة لن يتوانى في دعم الفريق لتقديم عروض متميزه خلال الفترة المقبلة .

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

8 فوائد للشاي المثلج.. محاربة السرطان وحماية القلب أهمها