الأخبار » أخبار عجمان » بزنس لاين للتجارة العامة تكرم فريق عمل مشروع عون

بزنس لاين للتجارة العامة تكرم فريق عمل مشروع عون

  ،   المصدر : خاص / عون   ،   التاريخ : 2021-01-04   ،   المشاهدات : 379   ،   التعليقات : 0


نظمت شركة "بزنس لاين" للتجارة العامة، الشركة المنفذة لمشروع عون الخيري، حفلاً لتكريم فريق العمل والموظفين الذين بذلوا جهوداً كبيرةفي سبيل إنجاز مشروع عون، وذلك بحضور مجلس تنسيق العمل الخيري.

 

وجاء الحفل الذي نظمته "بزنس لاين" بمقرها الكائن بفالكون تاور، في إطار استراتيجية الشركة، التي تهدف إلى تحفيز منتسبيهاوتشجيعهم على التميز في أداء واجباتهم.

 

وتقوم الشركة على تنفيذ عدد من المشاريع ذات الصلة بالعمل المجتمعي، كمشروع "عون" الذي يعد مبادرة وطنية تدعو إلى غرس مفهومالتبرع والتطوع في نفوس أفراد المجتمع، وهو الأمر الذي من شأنه أن يعكس صورة حضارية معبرة عن مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدهادولة الإمارات في كافة القطاعات.

 

وأكد سعد المهري المدير العام لشركة بزنس لاين، أن تكريم الموظفين يأتي كنتيجة حتمية لما قدموه من أعمال ومثابرتهم وإخلاصهم في أداءمهامهم الوظيفية، خاصة وأن ما أبداه الموظفون من جد وجهد أدى إلى نتائج إيجابية من خلال تنفيذ توجيهات إدارة الشركة، لإرساء قواعدمهنية ثابتة ومتينة لرفع مستوى الأداء الوظيفي وتحقيق ما تصبو إليه الشركة من أهداف وغايات نبيلة.

وأشار المهري إلى أن جميع الموظفين في الشركة يتطلعون دائماً إلى التواجد في المقدمة وتقديم أفضل الخدمات، كما أن إدارة الشركة علىقناعة تامة بأن الكادر البشري هو الرصيد الحقيقي الذي يجب استثمار كل الإمكانات فيه للوصول إلى فريق عمل مبدع يخوض التحدياتويتغلب على العقبات التي تواجهه مهما كبرت.

إضافة تعليق

الخبر التالي

حميد النعيمي يشيد بانجازات منتسبي شرطة عجمان وحصولهم على جوائز عالمية