نادي الذيد الرياضي ينظم 16 محاضرة رياضية متخصصة في إطار مبادرته ( معك نرتقي ونبدع) يقدمها المدربون في مختلف التخصصات ويستفيد منها (200) مشاركا

التاريخ : 2021-01-07 (10:03 AM)   ،   المشاهدات : 413   ،   التعليقات : 0

الشارقة
نادي الذيد الرياضي ينظم 16 محاضرة رياضية متخصصة في إطار مبادرته ( معك نرتقي ونبدع) يقدمها المدربون في مختلف التخصصات ويستفيد منها (200) مشاركا

أطلق نادي الذيد الرياضي مبادرته الجديدة في تنظيم سلسلة من المحاضرات الرياضية المتخصصة والتثقيفية التي تتناول جوانب هامة في مجالات ممارسة العمل الرياضي ضمن أعماله وأنشطته للموسم الرياضي الحالي 2020/2021.

المحاضرات الرياضية التثقيفية موجه إلى اللاعبين وكوادر النادي والذي ينظمه النادي ممثلا في المركز الثقافي التابع للجنة التنمية الثقافية والمجتمعية في نادي الذيد الثقافي الرياضي لتشكل المحاضرات منصة رياضية ثقافية لجميع العاملين فيها بهدف تطوير المعلومات الثقافية والخاصة بالأنشطة الرياضية التي ينفذها.

وتأتي سلسلة المحاضرات التي ستصل إلى ستة عشر محاضرة ويستفيد منها قرابة (200) مشاركا واحدة من المحاور الرئيسة في استراتيجية النادي للنهوض بالجانب الفكري في مختلف الرياضات لنشر ثقافة الاحتراف الرياضي والبناء المعلوماتي لمنتسبي النادي .

ويأتي هذا البرنامج التثقيفي الذي يحمل اسم (معك نرتقي ونبدع) في اطار المساعي التي يبذلها مجلس إدارة نادي الذيد برئاسة سعادة سالم محمد بن هويدن وأعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية من اجل تعزيز ثقافة التعلم المتواصل وتأهيل الكوادر الادارية بالنادي اضافة الى تعليم اللاعبين متطلبات العمل الرياضي وإتاحة الفرصة  لنقل خبرات المدربين الرياضيين في مختلف المجالات .

 

 

وعليه أطلق النادي المبادرة صباح أمس الأول لتضم هذه المبادرة جميع المدربين في مختلف الألعاب والإداريين وموظفي النادي والتي ستتضمن قيام المستهدفين بإعداد المحاضرات في مجال تخصصهم وتقديمها الى المشاركين.

وثم تحديد يوم الثلاثاء صباحاً من كل أسبوع لتنفيذ هذا البرنامج الذي يستمر لأربعة أشهر ويتضمن 16 محاضرة في مختلف المجالات منها التدريب الرياضي وعلم النفس الرياضي والجوانب التربوية والصحية والعلاج والتأهيل الرياضي والإدارة المالية سينفذها المدربون والموظفين انفسهم وفي مجال تخصصهم .

وفي سياق هذه المبادرة أوضح سعادة خليفة مبارك دلموك عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة التنمية الثقافية والمجتمعية بأن هذه المبادرة ستتيح الفرصة لدى المدربين والموظفين من تطوير أنفسهم باطلاعهم على المصادر وتهيئة مادة المحاضرة والارتقاء بقدراتهم على الإلقاء والاستماع ومناقشات متنوعة كما ستعم الفائدة على جميع المشاركين بفضل المعرفة والنظريات الحديثة في مجال العمل.

وسيتم استخدام المساحات المفتوحة من الحدائق والملاعب في النادي مراعات للإجراءات الإحترازية.

ومن جانبه أكد سعادة/ سالم محمد بن هويدن الكتبي رئيس مجلس الإدارة بنادي الذيد بالقيمة النوعية لهذه المبادرة وانها تتحدى ظروف جائحة كورونا التي اثرت على جميع الأنشطة والمجالات بشكل واضح ولكنها لايمكن ان توقفنا كلياً فلابد للعمل ان يستمر والتطور والتقدم بالتحدي والظروف الصعبة يكون له طعمه الخاص .

و|أشار وجدنا هذه المبادرة طريقا إضافيا في عقد جلسات نقاشية لتطوير وتفعيل الجوانب العلمية والثقافية والرياضية للمشاركين لافتا إلى أنه سيشارك فيها اضاء مجلس الإدارة وسيصمم جدول المحاضرات على اندية المنطقة الوسطى لمشاركة من يرغب والاستفادة مما سيتم طرحه من مواضيع

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

تخفيض 35% خلال 60 يوماً من ارتكاب المخالفة