الأخبار » أخبار السيارات » العربية للسيارات نيسان تكرم الدفعة الأولى من الفائزين بحملتها بداية ذهبية للعام 2021

العربية للسيارات نيسان تكرم الدفعة الأولى من الفائزين بحملتها بداية ذهبية للعام 2021

  ،   التاريخ : 2021-01-10   ،   المشاهدات : 274   ،   التعليقات : 0


تعلن العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن الفائزين الخمسة في السحب الأول من حملتها "بداية ذهبية للعام 2021"، حيث حصل كل واحد منهم على 50 غرامًا من الذهب في السحب الذي تم إجراؤه يوم 5 يناير في المقر الرئيسي للعربية للسيارات.

وهؤلاء الفائزون هم: ستيفن ريكاردز"Stephen Rickards"، رشيد أحمد"“Rashid Ahmed، الدكتورة آمنة جافيد “Dr Amna Javed “، أرنا بيغوفيتش” Arna Begovic “، وعلي أحمد سلطان أبو الزود “Ali Ahmed Sultan Abualzoud “. وتعرب الشركة عن تهانيها لجميع الفائزين لاختيارهم قيادة موديلات نيسان، وحصولهم على الجوائز الذهبية للانطلاق في العام الجديد بطريقة مشرقة.

وسيمنح كل واحد من مشتري سيارات نيسان خلال مهرجان دبي للتسوق فرصة الفوز بالجائزة الذهبية، إضافة إلى الضمان لخمس سنوات، وثلاث سنوات من الخدمة، والتأمين لسنتين والتسجيل لسنة واحدة.

وتأتي السحوبات ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق، وستقام مرتين أخريين في 19 يناير الحالي و 4 فبراير المقبل.

وتدعو العربية للسيارات المشترين لزيارة أي من صالات عرض نيسان في دبي أو الشارقة أو الإمارات الشمالية حتى 31 يناير 2021، للتحدث إلى مندوبي المبيعات، والاستفادة من عرض مهرجان دبي للتسوق. ويمكن للعملاء أيضًا زيارة الموقع الإكتروني للشركة Nissan-dubai.com للقيام بجولة في صالة عرض نيسان الافتراضية، أو الاتصال بالرقم: 800-NISSAN (800647726).

إضافة تعليق

الخبر التالي

«ناسا» تستعد لاختبار أقوى صاروخ في العالم