رابطة المحترفين تعلن المرشحين لجوائز الأفضل الشهرية

التاريخ : 2021-01-10 (06:17 PM)   ،   المشاهدات : 408   ،   التعليقات : 0

رابطة المحترفين تعلن المرشحين لجوائز الأفضل الشهرية

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية أسماء المرشحين لجوائز الأفضل الشهرية في دوري الخليج العربي برعاية "اتصالات" الراعي الرسمي لدوري الخليج العربي وذلك عن فئات أفضل لاعب وحارس مرمى ومدرب لشهر ديسمبر 2020.

وبحسب القائمة النهائية تم ترشيح 5 لاعبين لجائزة أفضل لاعب لشهر ديسمبر 2020 وهم أوتابيك شوكورف لاعب الشارقة وعبدالله رمضان لاعب الجزيرة وريان مينديز لاعب النصر ورامون لوبيز لاعب خورفكان وبول جوس أمبوكو لاعب الوحدة.

وجاء ترشيح هؤلاء اللاعبين بالنظر لمساهمتهم مع فرقهم خلال شهر ديسمبر بعدما ساهم شوكوروف في قيادة الشارقة للاحتفاظ بصدارة الترتيب من خلال أدائه القوي في وسط الميدان حيث شارك في جميع مباريات فريقه في شهر ديسمبر وساعد فريقه على تحقيق 3 انتصارات من أصل أربع مباريات خاضها خلال الشهر الماضي.

فيما أكد عبدالله رمضان تفوقه في إيقاع لعب الجزيرة الذي حقق ثلاثة انتصارات متتالية في ديسمبر و شارك كأساسي في جميع مباريات فريقه خلال الشهر الماضي.

كما يعتبر ريان مينديز عنصراً أساسياً مع النصر بمشاركته في جميع المباريات وتسجيله هدفا واحدا خلال شهر ديسمبر.

وتألق رامون لوبيز في صفوف خورفكان حيث سجل 4 أهداف في ديسمبر منها ثنائية الفوز على عجمان وحجز أمبوكو مكانه في القائمة بمجهوده اللافت مع الوحدة الذي شهد تسجيله هدفين خلال الشهر الماضي.

ويتواجد في قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدرب عبد العزيز العنبري مدرب الشارقة والهولندي مارسيل كايزر مدرب الجزيرة والروماني دانيال إيسايلا مدرب بني ياس.

ونجح العنبري في إبقاء الشارقة في صدارة الترتيب خلال شهر ديسمبر بعدما حقق الفريق 3 انتصارات مقابل خسارة واحدة جاءت أمام بني ياس الذي نجح بقيادة إيسايلا من الانفراد بالمركز الرابع على لائحة الترتيب بأداء قوي نجح خلاله في تحقيق 3 انتصارات وتعادل وحيد وهي نفس النتائج التي حققها كايزر ليبقى الجزيرة في دائرة المنافسة على اللقب بالمركز الثاني.

وضمت قائمة المرشحين لجائزة أفضل حارس مرمى فهد الظنحاني من بني ياس وجمال عبدالله من اتحاد كلباء وعلي خصيف من الجزيرة بعدما ساهم هؤلاء الحراس في تفوق فرقهم على مدار الشهر الماضي بتصدياتهم الحاسمة.

وتم فتح باب التصويت للجمهور عبر الموقع الإلكتروني ابتداء من الساعة 12من ظهر اليوم ويستمر التصويت لمدة 48 ساعة ويعلن بعدها أسماء الفائزين عبر الحسابات الرسمية لرابطة المحترفين.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

طقس الاثنين صحو بوجه عام ورطب ليلاً