انعقاد أول اجتماع لفريق اجيال المستقبل التطوعي

التاريخ : 2021-01-10 (07:02 PM)   ،   المشاهدات : 2101   ،   التعليقات : 0

انعقاد أول اجتماع لفريق اجيال المستقبل التطوعي

في ضوء الارتقاء بالعمل التطوعي لخدمة المجتمع والكشف عن نشاطات فريق أجيال المستقبل التطوعي خلال العام 2021، ترأست سعادةحنيفة البلوشي رئيس مجلس الإدارة أول اجتماع لهذا العام وذلك بحضور غريب الحبسي نائب رئيس مجلس الادارة ومدير العلاقات عبد اللهالحوسني وعبد الله الشامسي مدير التطوير ومحمد جمال مدير الفعاليات والمبادرات ومنال الحبال المدير الإعلامي ويعقوب موسى مديرالمشرفين وسامر دياب مدير الاستراتيجية ومراجعة المبادرات وجاسم محبوب مشرف أول وذلك بالمقر الرئيسي بدبي.

جاء انعقاد الاجتماع الأول لدراسة الخطة الاستراتيجية والتصديق على ما ورد في أجندة المبادرات وتحفيز الفريق على الأداء والتميزوالتجهيزات للعديد من الفعاليات الخاصة بدعم المجتمع وتقديم ما يخدمه بصور واساليب مبتكرة ومتعددة.

واثنت حنيفة البلوشي جهود أعضاء الفريق والمتطوعين وذلك لتحفيزهم ورفع الروح المعنوية لديهم، مشيرة إلى أن المبادرة بجامعة الشارقةتضاف للمبادرات المتميزة السابقة في أبو ظبي والعين وكلباء، كما يتم تحضير فريق المتطوعين لمبادرة جديدة تتم بالتعاون مع وزارة الصحةفي إمارة دبي دعما لجهود الإمارات خلال الازمات لتنظيم ودعم عملية التطوع.

وفي نفس السياق كرم الدكتور علي الزعابي نائب مساعد مدير جامعة الشارقة فرع كلباء رئيس مجلس الإدارة حنيفة البلوشي وعددا منالمتطوعين بهدف غرس روح التعاون وتقديم أفضل ما لديهم من أداء متميز.



إضافة تعليق

الخبر التالي