الأستاذ الدكتور عوّاد  الخلف القائم بأعمال مدير الجامعة القاسمية في أول لقاءاته مع الطلبة والأكاديميين والإداريين يؤكد مواصلة الجامعة لتحقيق خططها وأه

التاريخ : 2021-01-11 (08:41 AM)   ،   المشاهدات : 797   ،   التعليقات : 0

الشارقة
الأستاذ الدكتور عوّاد  الخلف القائم بأعمال مدير الجامعة القاسمية في أول لقاءاته مع الطلبة والأكاديميين والإداريين يؤكد مواصلة الجامعة لتحقيق خططها وأه

أكد سعادة الأستاذ الدكتور عوّاد الخلف القائم بأعمال مدير الجامعة القاسمية على مواصلة مسيرة الجامعة القاسمية في تحقيق أهدافها وخططها التي أرست لها مكانة عالمية في مجال التعليم الأكاديمي واستقطابها للطلاب والطالبات من مختلف أرجاء المعمورة ،وأن الجامعة القاسمية هذا الصرح الذي رَفد مسيرة العلـم والتنمية والإبداع، تحقيقاً لرؤية حكيمة من مؤسسه ورئيسه العالم النبيل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد، حاكم الشارقةحفظه الله تعالى ورعاه، وقد تلقته الأجيال كهدية عابقة، وكإشراقة شمس صادقة للعالم بأسره. 

    وتهدف (الجامعة القاسمية) إلى بناء جيل متوازن، ينبعث من خلال دين الفطرة القيِّم الذي من سماته السماحة والفضيلة والمودة والاعتدال، ولتحقيق هذه الغاية النبيلة تبذل الجامعة أقصى طاقاتها لتقديمِ تجربة رائدة تجمع بين التعليم والتعلم، والتربية والإبداع، معتمدة مناهج رصينة، وخبراء مختصين في مجالي التعليم والإدارة.

جاء ذلك خلال اللقاءات التي عقدها الخلف كلا على حده بمقر الجامعة مع الطلبة والهيئة الاكاديمية والكادر الإداري بالجامعة القاسمية وذلك في الأيام الأولى من مباشرته عمله في الجامعة وذلك عن بعد .

وقد أعرب الأستاذ الدكتور عوّاد  الخلف القائم بأعمال مدير الجامعة القاسمية عن سعادته  بهذه الثقة الغالية من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس الجامعة القاسمية   مشيرا إلى أن هذه الثقة هي تكليف لمواصلة تعزيز النجاحات التي حققتها الجامعة منذ بزوغ فجرها عام 2013 لتكون جامعة إسلامية عربية يشار إليها بالبنان.

وتحدث الخلف خلال لقائه الهيئة الأكاديمية بالجامعة القاسمية عن أهمية مواصلة الخطط الطموحة للنهوض بالمستوى التعليمي في الجامعة مشيرا إلى تضافر الجهود وتلاقيها للمحافظة على السمعة الأكاديمية المتميزة للجامعة في المنطقة وبحجم الاقبال عليها من كافة دول العالم باعتبارها الرائدة في مجال التعليم العالي وما تقدمه من علوم شرعية وتخصصية عالية المستوى.

وأكد أن الجامعة القاسمية تمضي بخطى ثابتة لتحقيق نجاحات متواصلة بفضل الله عزوجل ثم برؤيةحكيمة من لدن حاكم الشارقة لتقديم أفضل البرامج التعليمية الأكاديمية.

وفي لقاءه مع طلبة الجامعة تمنى لهم مواصلة النهل والاغتراف من العلوم المقدمة في رحاب الجامعة ومن خبرات الأساتذة لاسيما مع بدء الدراسة في الفصل الدراسي الثاني وما تشهده الجامعة من قبول دفعات جديدة من الطلبة وحرصها على إكسابهم العلوم والمعارف و المهارات المختلفة .

وأكد على أهمية استفادة الطلبة من منظومة البرامج المقدمة وكذلك الفعاليات الزاخرة والبرامج النوعية لافتا إلى أنه سيبقى على تواصل دائم ومباشر مع الطلبة للوقوف على احتياجاتهم والاستماع إلى ما يقترحونه من آراء تصب في تطوير العملية التعليمية في الجامعة .

     كما أكد على أن  (الجامعة القاسمية) لا تدخر جهدا في توفير كافة أوجه الدعم لطلبتها، لاستثمار طاقاتهم في طلب العلم، والتزود بالمعرفة، وصقل المهارات، والاعتزاز بما تحملوه، ليؤدوه بأمانة وإخلاص، ويقوموا بواجبهم في خدمة أمتهم وبلدانهم، ويسهموا في مسيرة البناء والتنمية أينما حلّوا.

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى يدعم سباق الصقور الثالث بالذيد ويتوج الفائزين