نجوم "كأس رايدر" يتقدمون المشاركين في بطولة أبوظبي "إتش إس بي سي" للجولف 2021

التاريخ : 2021-01-11 (05:50 PM)   ،   المشاهدات : 486   ،   التعليقات : 0

نجوم "كأس رايدر" يتقدمون المشاركين في بطولة أبوظبي "إتش إس بي سي" للجولف 2021

أكد نجم بطولة كأس رايدر الأوروبية بادراج هارينجتون، مشاركته في النسخة الـ 16 من بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف 2021 والتي ستُقام في نادي أبوظبي للجولف خلال الفترة من 21 حتى 24 يناير2020، بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي ضمن أولى محطات سلسلة رولكس في موسم السباق إلى دبي 2021.

وبذلك ينضم بادراج إلى قائمة الأبطال الكبار: روري ماكلروي، وجوستين توماس، ومارتن كايمر، وشاين لوري، وغرايم ماكدويل، وجوستين روز، وهنريك ستينسون، وداني ويليت، معلنين التحدي في البطولة المرموقة التي ستشهد استئناف قائمة النقاط الأوروبية للاعبين المستهدفين للتأهل لبطولة كأس رايدر في ويسكونسن.

كما تم تأكيد مشاركة المصنف العاشر على العالم تيريل هاتون وبطل بطولة موانئ دبي العالمية 2020 مات فيتزباتريك، إلى جانب أبطال كأس رايدر تومي فليتوود وإيان بولتر والنجم الأوروبي المنتصر في 2018 توماس بيورن والبطل لي ويستوود.

في المقابل استؤنفت مراحل التأهل لأكبر بطولة للجولف مع قائمة النقاط العالمية في بطولة "سنتري" للأبطال في الجولة الأوروبية الأسبوع الماضي، بينما ستستأنف بطولة أبوظبي "إتش إس بي سي" للجولف 2021 الأسبوع المقبل قائمة النقاط الأوروبية، وستنتهي فترة التأهل في دورة بي إم دبليو للجولة الأوروبية يوم الأحد الموافق 12 سبتمبر 2021 في نادي وينتوورث، وهي ثالث بطولة من سلسلة رولكس لهذا الموسم.

ويضم الفريق الأوروبي المكون من 12 لاعباً أول أربعة لاعبين من قائمة النقاط الأوروبية، يليهم خمسة لاعبين رائدين من قائمة النقاط العالمية، وسيقوم هارينجتون بعد ذلك بثلاثة اختيارات لإكمال تشكيلته، وهو القرار الذي سيتم الكشف عنه في الأسبوع الذي يلي دورة بي إم دبليو للجولة الأوروبية 2021.

وقال نجم بطولة كأس رايدر الأوروبية، بادراج هارينجتون: أتطلع بحماس كبير للتنافس في بطولة أبوظبي إتش إس بي سي هذا العام، لأنها مهمة جداً للجولة الأوروبية، كونها تشكل جزءًا من سلسلة رولكس، لذلك لا يوجد مكان أفضل لنا من أبوظبي لاستئناف التأهل لقائمة النقاط الأوروبية حيث سيتنافس اللاعبون لتمثيل فريق أوروبا في كأس رايدر.

ورحب عارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي بنخبة نجوم العالم في بطولتنا المميزة التي تؤكد التزام أبوظبي وحرصها الكبير على مواصلة تنظيم الفعاليات الرياضية ذات المستوى العالمي المرموق، مؤكدا الاستعداد من خلال تحضيرات كبيرة بالتعاون مع كافة الجهات المختصة لتنظيم بطولة مثالية من كافة الجوانب وما تمثله من بداية مهمة لأجندة فعاليتنا الرياضية لعام 2021.

وقال عبدالفتاح شرف، الرئيس التنفيذي لبنك إتش إس بي سي الشرق الأوسط في الإمارات: تعتبر بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف 2021 واحدة من البطولات الكبرى على المستوى العالمي، لأنها تستقطب أفضل لاعبي الجولف، ونتطلع بحماس إلى العودة للمنافسة القوية في بطولة العام 2021 .. وسيساهم الملعب، الذي يضم أبرز نجوم العالم، في إلهام الجيل القادم من محبي تلك الرياضة لاظهار قدراتهم ومواصلة مسيرتهم مع التميز.

ويتصدر فليتوود حاليًا قائمة النقاط الأوروبية، وقد ظهر لأول مرة في كأس رايدر في بطولة "لي جولف ناشونال" في العام 2018 .. بينما أصبح هاتون، الذي ظهر أيضًا لأول مرة في كأس رايدر في باريس، أول المتأهلين في تصفيات قائمة النقاط العالمية.

جدير بالذكر أن بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف انطلقت للمرة الأولى عام 2006، وتُقام في نادي أبوظبي للجولف للعام السادس عشر على التوالي، بين 21 و24 يناير 2021 ويبلغ مجموع جوائزها 8 ملايين دولار أمريكي و8000 نقطة من السباق إلى دبي.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

إمباور تنجز 560 ألف معاملة إلكترونية في 2020