منتخب الإمارات يواجه منتخب العراق ودياً الثلاثاء استعداداً للتصفيات الآسيوية

التاريخ : 2021-01-11 (07:14 PM)   ،   المشاهدات : 650   ،   التعليقات : 0

منتخب الإمارات يواجه منتخب العراق ودياً الثلاثاء استعداداً للتصفيات الآسيوية

يخوض منتخبنا الوطني لكرة القدم في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء غد الثلاثاء مباراة دولية ودية أمام نظيره منتخب العراق على استاد زعبيل بنادي الوصل ضمن تحضيرات "الأبيض" لمباريات التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، ونهائيات كأس آسيا 2023 التي ستنطلق في شهر مارس المقبل.

وأكمل الأبيض استعداداته للمباراة من خلال أداء مجموعة من الحصص التدريبية في الملعب الفرعي بنادي الوصل تحت قيادة المدرب الهولندي فان مارفيك وجهازه المساعد بمشاركة اللاعبين الذين تم ضمهم إلى القائمة.

ويدير مباراة الغد طاقم تحكيم دولي من سلطنة عُمان بقيادة أحمد الكاف حكما للساحة، وأبوبكر سالم العمري /مساعد أول/، وراشد حمد الغيثي /مساعد ثان/، وسلطان محمد صالح من الإمارات /حكم رابع/.

وأكد حسن المحرمي لاعب منتخبنا الوطني أن مباراة الغد الودية أمام العراق تمثل تحديا للاعبين، برغم أنها مباراة ودية، معتبرا أن التحدي يكمن في تقديم الأداء القوي والظهور بمستوى فني متميز، خاصة أن المنتخب تم اعداده بشكل جيد خلال الأيام الماضية، حيث بذل المدرب الهولندي مارفيك جهودا كبيرة من أجل تحسين مستوى الفريق وظهوره بشكل جيد يرضي طموحات الجماهير.

وأضاف المحرمي أن جميع لاعبي الأبيض على قدر المسؤولية، وأن أداءهم القوي وحماسهم خلال التدريبات الماضية يعكسان رغبتهم في تقديم عرض قوي لزيادة الجاهزية الفنية قبل استكمال التصفيات الآسيوية، خاصة أن الفريق يجمع بين عناصر الخبرة والشباب، وتلك توليفة جيدة نجح الجهاز الفني في زيادة تجانسها وسيظهر مردود ذلك خلال ودية العراق القوية غداً.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

الصحة تحذّر من وسيلتين طبيتين بسبب مشكلات فنية