الأخبار » أخبار الفن » علاج مطرب «لولاكي» على نفقة الدولة

علاج مطرب «لولاكي» على نفقة الدولة

  ،   التاريخ : 2021-01-11   ،   المشاهدات : 138   ،   التعليقات : 0


استجابت وزارة الصحة المصرية للمطرب علي حميدة، صاحب أغنية «لولاكي» الشهيرة في الثمانينات من القرن الماضي، وقررت علاجه على نفقة الدولة.

وقالت وزارة الصحة، عبر البيان الصادر عنها: «د.هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، وجهت بعلاج الفنان علي حميدة، وذلك بعد مناشدته بأحد البرامج التلفزيونية مساء الأحد، للتدخل لعلاجه لعدم قدرته المادية»، موضحة أنه «تم التواصل مع الفنان علي حميدة ويجري نقله إلى مستشفى معهد ناصر بواسطة سيارة إسعاف مجهزة؛ حيث ستتم مناظرة حالته من قبل فريق طبي من استشاريين بمختلف التخصصات، لبدء علاجه اللازم على نفقة الدولة».

وقال المطرب عبر البرنامج: «أعاني حصوة في المرارة أدت إلى انسداد، ومشاكل في القولون، وإمكاناتي لا تسمح، لأني دفعت 13 مليون جنيه للضرائب، وهي الممتلكات التي حصلوا عليها، وأريد أن أعالج في أحد المستشفيات ولكن إمكاناتي المادية لا تسمح بذلك، وهذا ما اضطرني للعودة إلى مسقط رأسي في مرسى مطروح وسط أهلي».

وعقب البرنامج قال أشرف زكي نقيب الممثلين، عبر مداخلة، إن النقابة واتحاد النقابات سيتكفل بعلاج حميدة، وسيتم التواصل معه لنقله لأحد المستشفيات. وهذا ما جعل علي حميدة يبكي على الهواء.

كما اتصل الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين بالبرنامج، وأكد أن النقابة ستتواصل مع المطرب وسيتم نقله للمستشفى، وستتكفل النقابة بعلاجه.

إضافة تعليق

الخبر التالي

مليون فحص بمختبرات «خليفة التخصصي» برأس الخيمة