الأخبار » أخبار السيارات » خدمات ما بعد البيع في العربية للسيارات تتيح الفرصة لعملائها للمشاركة في حملة مهرجان دبي للتسوق 2021

خدمات ما بعد البيع في العربية للسيارات تتيح الفرصة لعملائها للمشاركة في حملة مهرجان دبي للتسوق 2021

  ،   التاريخ : 2021-01-12   ،   المشاهدات : 223   ،   التعليقات : 0


تفخر العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينوفي دبي والشارقة والإمارات الشمالية، بالكشف عن حملتها السنوية التي تطلقها لعملائها بالتزامن مع مهرجان دبي للتسوق، وإتاحة فرصالفوز لهم في بداية العام الجديد 2021.

 

وتقدم العربية للسيارات لعملائها قسيمة سحب واحدة في مهرجان دبي للتسوق، مقابل كل 1,500 درهم يتم إنفاقها في مراكز الخدمة،مقابل أعمال الصيانة أو التصليح لسيارات إنفينيتي أو نيسان أو رينو، أو شراء أي من الخدمات القيمة أو الإكسسوارات أو عقود الخدمةخلال الفترة من 28 ديسمبر 2020 و 30 يناير 2021. وتجرى السحوبات يوميًا طوال المهرجان، مع فرصة الفوز بسيارة نيسان كل يوم،ونيسان باترول كل أسبوع، إضافة إلى العديد من الجوائز الذهبية والنقدية.

 

وتدعو الشركة جميع مالكي سيارات نيسان وإنفينيتي ورينو للمشاركة في هذا السحب الذي صمم لضمان فوزهم في الحالتين، حيثيحصلون في المقام الأول على الخدمة المميزة والمرموقة لسياراتهم، كما يحظون أيضًا بفرص للفوز بسيارة "نيسان باترول 2020" أو"باثفايندر" أو "أكس تريل" أو " Kicks" أو "سنترا" أو "ميكرا"، والعديد من الجوائز الرائعة والقيّمة الأخرى خلال المهرجان.

إضافة تعليق

الخبر التالي