الأخبار » أخبار اقتصادية » افضل منصات التجارة الالكترونية في الامارات لعام 2021

افضل منصات التجارة الالكترونية في الامارات لعام 2021

  ،   التاريخ : 2021-01-12   ،   المشاهدات : 179   ،   التعليقات : 0


يتسائل الكثيرين من عشاق التسوق حول أفضل منصات التجارة الالكترونية في الإمارات لعام 2021 وذلك في ظل الانتشار الضخم للكثير من المواقع الإلكترونية التجارية والتي جعلت من العمليات التسويقية كيان مختلف تمامًا ولكن حين البحث عن الأفضل كان لزامًا علينا التطرق إلى أمور هامة وتتمثل في كم الامتيازات التي تمنحها تلك المنصات للمتسوقين الكرام عن طريق العروض و اكواد الخصم التي توفرها المتاجر الالكترونية علي كافة المنتجات وهذا ما سوف نوضحه بصورة مفصلة في السطور القادمة كي يتسنى لكم انتقاء الأفضل والاستفادة من أكبر قدر من الخدمات، لذا تابعوا معنا.

افضل منصات التجارة الالكترونية في الامارات لعام 2021

تضُم ساحة التسوق الإماراتية العديد من المنصات التي لها باع طويل وصيت ذائع في مجال التجارة الإلكترونية فلم تقتصر شهرة تلك المنصات  على المستوى المحلي فحسب بل تمتد لتشمل ربوع العالم أجمع ومنها ما يلي:

موقع أمازون الإمارات Amazon.ae 

منصة أمازون الإماراتية من أشهر المنصات الإلكترونية التي عرفت سابقًا باسم سوق دوت كوم، ولكن الآن تم ضمه لشركة أمازون الأمريكية مما جعله يقدم للمتسوقين امتيازات غير مسبوقة.

لماذا منصة أمازون دون غيرها؟

تطرح كم هائل من المنتجات التي تتمتع بالأصالة والجودة.

تقديم خصومات هائلة تصل إلى 60% من القيمة النهائية للمنتج.

توفير العديد من وسائل الدفع سواء نقدي عند الاستلام أو باستخدام البطاقات الائتمانية.

خدمات شحن وتوصيل مجانية أو برسوم زهيدة جدًا ولكن على أي حال تتميز بالسرعة الفائقة والأمان التام.

أطلقت منصة أمازون تطبيق إلكتروني ممتاز يتناسب مع مختلف أنواع الهواتف يمنح المتسوقين مزايا عدة أبرزها تتبع الشحنة ومطالعة كافة العروض منذ لحظة انطلاقها.

موقع نمشي Namshi للملابس والموضة

موقع  نمشي namshi الغني عن التعريف والمفضل لدى قطاع ضخم من محبي مواكبة أحدث صيحات الموضة يمنح المتسوقين خدمات تسويقية تجعل من العملية الشرائية متعة حقيقية وتخلو  من أي عناء يُذكر، كما يوفر خدمات شحن وتوصيل سريع وآمن.

أشهر أقسام موقع namshi.com:

قسم الأحذية.

قسم الإكسسورات.

قسم الحقائب.

 قسم الملابس.

والجدير بالذكر تقديم الموقع تلك المنتجات بأسعار خارج إطار المنافسة فضلًا عن منح العملية التسويقية مزيد من المرونة من خلال تنوع وسائل الدفع.

يوفر موقع نمشي كوبونات واكواد خصم صالحة للاستخدام طوال عام 2021 حيث يمكنك الان الحصول علي تخفيض يصل الي 50% عند استخدام كود الخصم من نمشي .

متجر باث اند بودي bath and body works

يعد متجر باث اند بودي من كبرى المنصات التسويقية التي تنفرد بطرح كم هائل من المنتجات التي تفي بكافة المتطلبات اليومية، فحقًا هو الواجهة التسويقية الأولى في الإمارات والسعودية ، وذلك لأنه ينفرد بتقديم منتجات حصرية وبأسعار وخصومات غير مسبوقة حيث يمكنك الان الحصول علي كود خصم باث اند بودي يصل الي 30% علي القيمة الاجمالية لمشترياتك من المتجر .

لماذا متجر باث اند بودي هو الأفضل

يتميز الموقع بطرحه عدد هائل من كوبونات خصم باث اند بودي التي يطرحها بصورة يومية على كافة المنتجات المطروحة.

واجهة الموقع سهلة جدًا حيث يتم تقديم الخصومات في نوافذ خاصة بها كما يتم الاستفادة من كود الخصم من باث اند بودي بنقرة واحدة فقط دون الحاجة لكثير من الخطوات.

يمنح المتسوقين وسائل عدة للدفع سواء من خلال البطاقات الإلكترونية البنكية أو الدفع النقدي عن الاستلام.

لم تقف المزايا إلى هذا الحد بل تمتد لتشمل خدمات ما بعد البيع وتتمثل في سياسات الاستبدال والاسترجاع التي تمكن المستخدمين من استرجاع المنتج أو استبداله بآخر في فترة أقصاها 15 يوم من تاريخ الاستلام.

متجر ممزورلد 

يعد متجر ممزورلد من اشهر المتاجر الالكترونية في الإمارات بفضل ما يقدمه من منتجات عالية الجودة حيث يعد موقع عالم الامهات الوجهة الاولى للتسوق مستلزمات الام والطفل في الإمارات رغمًا من كونه من المنصات الإلكترونية المطروحة حديثًا على الأسواق الإماراتية إلا أنه تمكن من كسب قاعدة جماهيرية عريقة، مما جعله يصل لمكانة مرموقة في كافة دول الخليج العربي ومعظم الدول الأمريكية.

من كبرى المنصات المتخصصة في طرح كم هائل من الأجهزة الإلكترونية بأحدث إصدارتها سواء الهواتف المحمولة أو الشاشات أو التابلت واللاب توب وغيرها.

يوفر كود ممزورلد تخفيض يصل الي 30% علي كافة المنتجات المعروضة في الموقع عبر الانترنت بالاضافة الى خدمات شحن سريعة وآمنة مع إمكانية تتبع الشحنة منذ لحظة انطلاقها وحتى وصولها ليد العميل.

منصة علي إكسبريس AliExpress

لم تأتي ريادة منصة علي إكسبريس من فراغ لكن كان ورائها سنوات طوال من العمل الجاد والدؤوب مما جعله يتربع على عرش المنصات الإلكترونية وذلك لكونه يقدم منتجات أصلية وتابعة لعلامات تجارية موثوق بها عالميًا.

مزايا منصة علي إكسبريس

جعل العملية الشرائية كيان متكامل الأركان من خلال ما تقدمه من خدمات رفيعة المستوى وأبرزها العروض والخصومات المتجددة والفعالة.

تقديم تطبيق إلكتروني ضخم ييسر على المستخدم الوصول إلى المنتج المرغوب بسهولة ويسر.

توفير سبل متعددة للتواصل وذلك للإجابة على كافة الاستفسارات وتقديم الحل الفوري لمختلف الشكاوى.

خدمات شحن وتوصيل مجانية أو برسوم بسيطة جدًا لا تتناسب مع سرعة الخدمات المقدمة.

إضافة تعليق

الخبر التالي

علاج ضمور العصب البصري