مورينيو: يجب التخلي عن الأنانية لاستكمال الموسم

التاريخ : 2021-01-13 (12:02 PM)   ،   المشاهدات : 524   ،   التعليقات : 0

مورينيو: يجب التخلي عن الأنانية لاستكمال الموسم

قال جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير إنه لا ينبغي تأجيل المزيد من المباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بسبب كوفيد-19 من أجل إنهاء الموسم في موعده المحدد، ووصف مورينيو الدوري الممتاز بأنه "غير محترف" بعد تأجيل مباراة توتنهام على أرضه أمام فولهام في 30 ديسمبر عقب تفشي فيروس كورونا بين لاعبي فولهام.

ويستضيف فريقه فولهام الأربعاء، وهي مباراة تم تحديدها على عجل عقب تأجيل مواجهة توتنهام ضد أستون فيلا بعد ارتفاع عدد حالات كوفيد-19 في فيلا.

وقال سكوت باركر مدرب فولهام إنه حصل على 48 ساعة فقط للاستعداد للمباراة ووصف ذلك بأنه "فضيحة" لكن مورينيو قال إنه يجب على الأندية المضي قدما وعدم التصرف بأنانية.

وأبلغ مورينيو الصحفيين "هل نريد إنهاء الموسم أم لا؟ هل نرغب في استمرار كرة القدم أم لا؟ هل نريد أن نكون الدولة الوحيدة في أوروبا بدون كرة قدم أم لا؟".

وزاد: "هل نريد تحديد بطل في نهاية الموسم وبطل للكأس وصعود وهبوط وتأهل لأوروبا أم لا؟"

وأضاف: "إذا تصرف الجميع بأنانية وأرادوا موقفا مثاليا لأنفسهم سيكون من الصعب جدا على الدوري الممتاز أن يجعل كل شيء رائعا للجميع، وهذا أمر واضح".

ولم يبد مورينيو الكثير من التعاطف مع فولهام قائلا إنه يتوقع أن يشرك تشكيلة مكتملة.

وقال المدرب البرتغالي "لدي شعور بأن فولهام سيأتي إلى هنا وعندما ترون أنه سيلعب بأفضل تشكيلة لديه ستدركون أن العديد من الأشياء لا معنى لها".

وواصل: "لعبنا 11 مباراة أكثر من فولهام هذا الموسم، ولعبنا ثلاث مباريات كل أسبوع وفي أحد الأسابيع لعبنا أربع مباريات. فولهام لعب يوم السبت ضد كوينز بارك رينجرز في لندن، ولديه الأحد والإثنين والثلاثاء للاستعداد".

وتابع: "إذا جاء غدا بنصف فريقه سأكون أول من يعتذر ويقول إننا حصلنا على أفضلية. إذا جاء بأفضل تشكيلة لديه، أعتقد أنهم يجب أن يعتذروا لنا حينها. لنلعب كرة القدم ونحمي صناعتنا وسمعتنا".

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

الأشعة فوق البنفسجية تسبب سرطاناً نادراً للعين