هيئة النقل - عجمان تدرب طلاب مركز التعليم والتطوير المهني

  ،   المصدر : عجمان / هيئة النقل في عجمان التاريخ : 2021-01-13 (01:25 PM)   ،   المشاهدات : 761   ،   التعليقات : 0

عجمان
هيئة النقل - عجمان تدرب طلاب مركز التعليم والتطوير المهني

استقبلت هيئة النقل  - عجمان  عدد من طلبة  مركز التعليم والتطوير المهني  ضمن  البرامج العمليه المقرره بهدف رفع الوعي المعرفي والمهني لديهم وتنمية القيم الإيجابيه للعمل في الجهات الحكوميه  وإعدادهم لسوق العمل وذلك  في المركز الفني التابع للهيئة

تضمّن البرنامج الذي استمر لمدة اسبوعين دورات تدريبية وورش  ونزول ميداني للاطلاع والتعرف على اقسام المركز الفني ومن خلال ذلك تعرف الطلبة على الخدمات التي يقدمها المركز الفني والمهارات المطلوبة لتأدية الانشطة الفنية.

وبدأ تدريب الطلبه بشكل عملي على مبادئ الميكانيك للمركبات الخفيفة والثقيلة والاشتراطات الفنيه المصاحبه لها  حيث وزعت المهام العمليه بشكل يومي على الطلاب وتم في هذه المرحله مراجعة مهارات المتدربون وتقييم ادائهم النهائي.

من جانبها أكدت السيده رشا الشامسي المدير التنفيذي لقطاع تطوير المشاريع والخدمات المساندة على حرص الهيئة لعقد الشراكات الاستراتيجيه مع المدارس والكليات والجامعات ودعمها المستمر لتدريب الطلاب وإعداد جيل شباب المستقبل وإرشادهم مهنيا في المراحل المبكرة، وتعزيز روح المسؤولية و مفهوم ريادة الأعمال وتحضيرهم مستقبلا لبيئة العمل.

وأشار السيد راشد عتيق الكواي مدير إدارة تطوير المشاريع على أهمية البرامج التدريبيه التي تمنح الطلبه الفرصة لاكتساب الخبرات والكفاءات و تساعدهم في رسم ملامح مستقبلهم وفق قدراتهم وميولهم وما يتطلبه سوق العمل



إضافة تعليق

الخبر التالي

إصابة 27 شخصاً بإصابات متفاوتة في حادث اصطدام بين حافلة وشاحنة في دبي