اللواء الشيخ سلطان النعيمي يدعوا ويحفز الموظفين لتلقي تطعيم لقاح كوفيد 19

  ،   المصدر : عجمان / شرطة عجمان التاريخ : 2021-01-13 (04:58 PM)   ،   المشاهدات : 744   ،   التعليقات : 0

عجمان
اللواء الشيخ سلطان النعيمي يدعوا ويحفز الموظفين لتلقي تطعيم لقاح كوفيد 19

تفقد سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان القاعات المجهزة في مركز تدريب الشرطة لتطعيم موظفي الشرطة بلقاح كوفيد 19، بالتعاون مع وزارة الصحة، وذلك ضمن جهود شرطة عجمان في مواجهة "كورونا" والانتصار عليه عن طريق تحصين المجتمع وأخذ اللقاح، تضامناً مع الحملة المنظمة على مستوى الدولة لتلقي اللقاح تحت شعار " يداً بيد نتعافى "، وتلبية للتوجه الحكومي في تلقي اللقاح والتحفيز لاختيار التطعيم.

وأثنى سعادة قائد عام شرطة عجمان على جميع الموظفين الذي استجابوا للحملة وحيَّا فيهم شعورهم بالمسؤولية المجتمعية والذي بدوره يعزز جودة الحياة ويدعم حماية الإنسان، مؤكداً على ضرورة دعم جهود المكافحة بتعزيز توعية الجمهور بأهمية أخذ اللقاح وذلك في ظل تأكيد فعالية اللقاح بنسبة عالية.

 ووجه سعادته جميع الموظفين إلى الإسراع في أخذ اللقاح، وحث الموظفين وعوائلهم على دعم جهود الدولة في أخذ اللقاح للوصول إلى مجتمع معافى وخال من الأمراض المعدية والأوبئة، للتعافي والعودة إلى الحياة الطبيعية.

ويعتبر هذا التنظيم لتلقي اللقاح هو الثالث في شرطة عجمان وشهد توافد كبير من قبل الموظفين الذين أشادوا بتسهيل وتنظيم عملية تلقي اللقاح دعماً لجهود الدولة في مكافحة الوباء.



إضافة تعليق

الخبر التالي

اتحاد الكرة القدم يوقع اتفاقية تعاون مع اتحاد لاتفيا