انطلاق سباق مصفوت الجبلي في امارة عجمان يوم الجمعة المقبل

التاريخ : 2021-01-13 (07:08 PM)   ،   المشاهدات : 1128   ،   التعليقات : 0

عجمان
انطلاق سباق مصفوت الجبلي في امارة عجمان يوم الجمعة المقبل

تنظم دائرة التنمية السياحية في عجمان يوم الجمعة 15 يناير سباق مصفوت الجبلي بتنظيم مؤسسة القدرة للخدمات الرياضية، وبدعم مندائرة البلدية والتخطيط بعجمان، الإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان، ودعم طبي من مستشفى أمينة. ويعد سباق مصفوت الجبلى أولالفعاليات الرياضية ضمن جدول فعاليات العام 2021 والتي تقيمها الدائرة لإبراز إمارة عجمان كوجهة متميزة للسياحة الرياضية وتعزيزمكانتها على خريطة السياحة المحلية والدولية.

تتوفر المشاركة في سباق مصفوت الجبلي لجميع المتسابقين من الهواة والمحترفين من عمر 18 سنة وما فوق وبما يشمل اربع فئات تضمالرجال المواطنين، والسيدات المواطنات، والفئة المفتوحة- رجال، والفئة المفتوحةنساء، بطول يبلغ 4.5 كلم.

وسيقام السباق مع اتخاذ كافة التدابير الاحترازية بما يشمل التأكد من حصول المشاركين على نتائج سلبية لفحص كوفيد-19 قبل المشاركةفي السباق، والتحقق من درجة الحرارة قبل دخول السباق، والتأكد من ارتداء الكمامات والقفازات خلال فترة تواجد اللاعبين في السباقإضافة الى المحافظة على التباعد الاجتماعي خلال مراحل السباق.  

وفي هذا الإطار، قال سعادة صالح محمد الجزيري، مدير عام دائرة التنمية السياحية بعجمان: "نحرص في إمارة عجمان على تنظيمالفعاليات الرياضية والترفيهية المتنوعة التي تساهم في زيادة الثقة بالمنتج السياحي الذي تقدمه الإمارة. ونُواصل العمل خلال الفترة المقبلةعلى استضافة المزيد من هذه الأنشطة التي تؤدي الى استدامة الحركة السياحية في الإمارة وتعزيز جاذبيتها كوجهة سياحية بارزة محلياوإقليميا وعالميا".



إضافة تعليق

الخبر التالي

«البيئة» تنظّم صيد أسماك القابط والكوفر وتسويقها