الأخبار » أخبار الإمارات » إغلاق جزئي على طريق أبوظبي - العين ومسارين على طريق ياس

إغلاق جزئي على طريق أبوظبي - العين ومسارين على طريق ياس

  ،   التاريخ : 2021-01-13   ،   المشاهدات : 184   ،   التعليقات : 0


أعلن مركز النقل المتكامل عن استكمال تحسينات طرقية بحلول الأسبوع المقبل بأبوظبي، وذلك على طريق أبوظبي-العين، وطريق الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وتتضمن الأعمال الطرقية على طريق أبوظبي - العين "المخرج 22"، إغلاق الكتف الأيسر على المنحدر إضافةً إلى المسار الأيمن على الطريق الخدمي باتجاه مدينة العين وذلك ابتداءً من اليوم الأربعاء، حتى الأحد 17 يناير في تمام الخامسة عصراً.

ويبدأ منذ يوم غد الخميس إغلاقات على طريق الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان "المخرج 12" وذلك بإغلاق مسارين من جهة اليمين باتجاه جزيرة ياس بدءاً من الساعة 11 مساءً وتستمر حتى صباح السبت 16 يناير 2021.

وكان مركز النقل المتكامل افتتح الشهر الماضي مدخلاً جديد إلى منطقة ربدان إضافةً إلى 3 تقاطعات على امتداد شارع المقطع وشارع بوابة أبوظبي، بإشارات ضوئية جديدة، إضافةً إلى طريق مع تقاطعات بإشارات ضوئية جديدة في جزيرة السعديات بالجهة المقابلة للممشى.

وأهاب مركز النقل المتكامل بمستخدمي الطريق أخذ الحيطة والحذر واتباع إرشادات السلامة المرورية أثناء الإغلاقات المرورية على الشوارع الرئيسية والفرعية وأعمال التحسينات المستمرة، وتخفيض السرعات على الطرق التي تشهد أعمالاً تطويرية تجنباً للحوادث، مؤكدين على تحقيق أفضل معايير السلامة المرورية ضمن المشاريع، ومراعاة شروط الاستدامة البيئية، وتحقيق التدفق المروري الآمن بما يضمن تعزيز مكونات البنية التحتية

إضافة تعليق

الخبر التالي

سقوط محتالة