أبرز منتجي المحتوى الرمضاني يلتقون الأسبوع المقبل

التاريخ : 2021-01-13 (09:55 PM)   ،   المشاهدات : 790   ،   التعليقات : 0

أبرز منتجي المحتوى الرمضاني يلتقون الأسبوع المقبل

يستعد سوق المحتوى الرمضاني الإلكتروني، الحدث الأكثر تميزاً وتخصصاً في عرض وبيع أعمالمنتجي وموزعي ومالكي حقوق المحتوى الموجه لشهر رمضان المبارك إلى المحطات الإذاعية والتلفزيونية ومنصات المحتوى المختارة، لإطلاق دورته الأولى افتراضياً في نهاية هذا الشهر.

هذا وسيشهد الحدث المرتقب والذي سيعقد افتراضياً في الفترة من 19 إلى 20 يناير 2021 مشاركة أبرز منتجي المحتوى والمشترين والبائعين والموزعين الإقليميين والدوليين مثل "ATV" و"Kanal D" و"Blue Media" من تركيا و“PT. Surya Citra Television” من إندونيسيا، و"Aleef TV" من نيجيريا، و"Mi Media International" من ماليزيا، وهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، و"Z5 Weyyak" و"Toaster Productions" من الإمارات العربية المتحدة، وغيرها الكثير.

 

علاوة على ذلك، ستوفر الدورة الأولى من سوق المحتوى الرمضاني الإلكتروني للحضور فرصة رائعة لحضور عروض حصرية لأحدث الأعمال المصممة خصيصاً للعرض خلال شهر رمضان المبارك، حيث يُنتظر بشوق بث المحتوى عبر القنوات الإعلامية المختلفة خلال الشهر.

ويعتبر التوقيت الذي سينظم فيه هذا الحدث مناسباً تماماً، نظراً لحلول شهر رمضان المبارك في منتصف شهر أبريل المقبل. ويهدف المنظمون من خلال هذا الحدث الفريد، إلى توفير منصة للبائعين لعرض أحدث أعمالهم أمام المشترين الذين يرغبون بالحصول عليها.

كما أنه سيوفر الحدث للحضور من خلال منصة شبكات متخصصة تم تطويرها لتلبية احتياجات العملاء الإقليميين والدوليين افتراضياً، فرصة استثنائية للتواصل مع عملاء مختارين من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى تحديد مواعيد اجتماعات افتراضية مسبقاً، حيث يمكنهم التواصل وعقد الصفقات وتحديث البيانات. 

ومن الجدير بالذكر أنه يتم إطلاق سوق المحتوى الرمضاني الإلكتروني من قبل سوق دبي الدولي للمحتوى الإعلامي والذي تنظمه شركة اندكس للمؤتمرات والمعارض- عضو في اندكس القابضة، والتي تعد من أبرز الشركات المتخصصة في تنظيم المؤتمرات والمعارض والفعاليات الافتراضية والمختلطةإقليمياً ودولياً.



إضافة تعليق

الخبر التالي

إكسبو الشارقة يحافظ على ريادته خلال العام 2020 بـ20 معرضاً محلياً وعالمياً