نادي الذيد الرياضي ينظم محاضرة عن تنس الطاولة ويعرف بتاريخها وفوائدها ومميزاتها

التاريخ : 2021-01-15 (11:02 AM)   ،   المشاهدات : 718   ،   التعليقات : 0

الشارقة
نادي الذيد الرياضي ينظم محاضرة عن تنس الطاولة ويعرف بتاريخها وفوائدها ومميزاتها

ضمن مبادرته التعليمية الرياضية والتي أطلقها نادي الذيد الرياضي والمتمثلة في تنظيم سلسلة من المحاضرات الرياضية المتخصصة والتثقيفية التي تتناول جوانب هامة في مجالات ممارسة العمل الرياضي ضمن أعماله وأنشطته للموسم الرياضي الحالي 2020/2021. نظم النادي صباح أمس الأول في مقره محاضرة بعنوان (تنس الطاولة بين العالم ونادي الذيد)

وقدم المحاضرة مدرب تنس الطاولة نديم جميل النقشبندي وذلك في إطار سلسلة المحاضرات التي ستصل إلى ستة عشر محاضرة ويستفيد منها قرابة (200) مشاركا ويقدمها مدربوا النادي في واحدة من المحاور الرئيسة في استراتيجية الناديللنهوض بالجانب الفكري في مختلف الرياضات لنشر ثقافة الاحتراف الرياضي والبناء المعلوماتي لمنتسبي النادي.

المحاضرة جرى تنفيذها بعد أخذ كافة الاحتياطات اللازمة من التباعد وتحقيق قواعد السلامة العامة و تناولت عددا من المحاور الهامة التي تفاعل معها الحضور وأشار فيها المحاضر نديم جميل النقشبندي عن فوائد لعبة تنس  الطاولة  وسهولة ممارسة لعبة للهواة ولجميع افراد المجتمع .

وتطرق إلى تاريخ لعبة تنس الطاولة و أول من  اخترع قانون وأدوات لعبة  التنسبجانب بيان مميزات لاعب تنس طاولة  واهتمام مجلس إدارة نادي الذيد باللعبة وتطوير مخرجاتها .

وتخللت المحاضر عرض مادة مرئيسة لبطولات قديمة.بجانب عرض مادة مرئية أخرى عن أهم اللاعبين المهاريين في هذة اللعبة.

وجرى خلال المحاضرة تقديم مادة مرئية لفيلم تسجيلي عن المهارات الأساسية للعبة كرة الطاولة  مع نماذج  التطبيق العملي  للاعبين نادي الذيد   وتاريخ وبدايات لعبة تنس الطاولة في نادي الذيد واهم انجازات في تلك الفترةوصولا إلى مادة فلمية تبرز صور الاعبين وانجازات التي حقوقها في هذة لعبة بشكل عام.

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

النيابة العامة للدولة توضح عقوبة الشهادة الزور